العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

لاعبو برشلونة وريال مدريد يُعلنون التحدّي في امتار الليغا الأخيرة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أسبوع واحد فاصل سيُقرر من سيتوّج بطلاً للدوري الإسباني: برشلونة أو ريال مدريد. فبعد الفريقين وخسارة أتلتيكو بات "الملكي" ينتظر تعثّر غريمه برشلونة أمام غرناطة على أن يفوز بدوره على ديبورتيفو لاكورونيا.

وفي هذا السياق أوضح جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة عن أمله بألا يُساعد غرناطة ريال مدريد في المباراة القادمة، قائلاً: "لا أعتقد ان غرناطة سيقدم هدية لريال مدريد وآمل الا يفعلها".

وأضاف: "رسالتنا الوحيدة هو اننا نريد الفوز بلقب الدوري بعد النتائج السيئة التي مررنا بها، قد قدمن اليوم مباراة جيدة جداً وتبقت مباراة وحيدة سنعمل جاهداً على الفوز بها".أما عن مباراة الفارو اربيلوا الأخيرة مع ريال مدريد علّق بيكيه بالقول: "اربيلوا كانت له مسيرة جدياة واتمنى له حظا سعيدا".

من جهته قال الفارو اربيلوا: " ريال مدريد يود المواصلة حتى آخر دقيقة واذا فاز برشلونة سوف نهنئهم بكل تأكيد".وعن مباراة اليوم أمام فالنسيا قال: "فالنسيا دوما ما يُصعب علينا المهمة ولعبوا دون ضعوطات وهذا ما صعّب المهمة". وعن مباراته الوداعية قال: " سنواتي كانت مليئة بالشغف والاثارة والسعادة".

بدوره قال رافينيا الكانتارا أحد مسجلي أهداف برشلونة في مرمى اسبانيول: "مباراة حاسمة ونحن سعداء بالنقاط الـ3، سنذهب للفوز بالليغا دون التفكير بأي شيء"، مضيفاً: "سعيد بالفوز والهدف ونقاط المباراة كنا نعلم ان الدوري الاسباني هو الأفضل في العالم وخصومنا هم الأفضل". وختم بالقول: "سنبذل كل ما لدينا في المباراة الأخيرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً