العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

"البحرين الوطني" يدعم مركز "محمد بن خليفة التخصصي للقلب"

خالد جمعة يسلم الدعم إلى ريسان البدران بحضور ناصر محمد
خالد جمعة يسلم الدعم إلى ريسان البدران بحضور ناصر محمد

قدم بنك البحرين الوطني دعماً بمبلغ 50 ألف دينار بحريني لمركز محمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة التخصصي للقلب.

وقد سلم المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة والشئون الإدارية ببنك البحرين الوطني، خالد علي جمعه، شيك الدعم إلى مدير مركز محمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة التخصصي للقلب، ريسان حمود البدران، في مستشفى قوة دفاع البحرين، وذلك بحضور أمين سر مجلس ادارة بنك البحرين الوطني، ناصر محمد ناصر. حيث أكد ريسان أن هذا الدعم سيسهم في شراء أجهزة طبية إضافية تحسن من مستوى الخدمات المقدمة من مركز القلب وقسم العناية المركزة ولإعداد أطباء للتخصص في هذا المجال.

كما نقل ريسان تحياته لرئيس مجلس الإدارة، فاروق يوسف خليل المؤيد، وأعضاء مجلس إدارة البنك والرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة،عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم، متمنياً لهم دوام التقدم والازدهار، وقدم شكره وتقديره لهم على الدعم المستمر الذي يقدمه البنك للمركز.

ومن جانبه صرح خالد جمعه، قائلاً: "إننا نولي الجانب الاجتماعي والإنساني أهمية كبيرة وانه من واجبنا المساهمة مع مركز محمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة التخصصي للقلب وبقية الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية والثقافية والصحية لأداء واجباتهم والتزاماتهم تجاه المجتمع في مملكة البحرين وتحقيق الاهداف الخيرة المنشودة والتي نرد بها جزء من واجبنا تجاه هذا البلد".

حضر المقابلة كل من العميد، فؤاد عبدالقادر، وأمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني، ناصر محمد ناصر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً