العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

"زين البحرين" تقدم دعماً لمركز التعلم الإلكتروني في جامعة البحرين

تأتي هذه الدفعة المالية السنوية في إطار دعم الشركة لمركز زين للتعلم الإلكتروني
تأتي هذه الدفعة المالية السنوية في إطار دعم الشركة لمركز زين للتعلم الإلكتروني

قدمت زين البحرين دعمًا بقيمة 25 ألف دينار بحريني لمركز التعلم الإلكتروني بجامعة البحرين، كما ساهمت رعاية الشركة المتواصلة للمركز في توفير التعليم الجامعي المتقدم لآلاف الطلبة البحرينيين وتهيئتهم لسوق العمل. وتأتي هذه الدفعة المالية السنوية في إطار دعم الشركة لمركز زين للتعلم الإلكتروني، وكانت شركة زين البحرين قد تبرعت بالتمويل التأسيسي للمركز في العام 2004، والذي وصل إلى 360 ألف دينار بحريني.

وفي هذا السياق صرح رئيس جامعة البحرين رياض حمزة، قائلًا: "تزدهر مجتمعات المعرفة من خلال المشاركة الحرة للمعلومات والمعارف، ومن هذا المنطلق أصبح مركز زين البحرين للتعلم الإلكتروني من أهم ركائز البنية التحتية للتعليم في مملكة البحرين، حيث يوفر أحدث الممارسات العالمية في حقل التعليم الرقمي، ويدعم سياسة الحكومة البحرينية نحو التحول الرقمي في كافة المجالات. كما يشارك المركز بدور إيجابي بارز في دفع عجلة الاقتصاد البحريني، إذ يسهم في تعليم أكثر من 13 ألف طالب سنويًا وتهيئتهم لسوق العمل."

ومن جانبه صرح المدير العام لشركة زين البحرين، محمد زين العابدين قائلًا: "كان مركز زين البحرين للتعلم الإلكتروني إحدى أولى مبادرات الاستدامة في شركتنا، والتي عادت بدورها بفوائد مباشرة على شركة زين البحرين، حيث وظفت الشركة العديد من خريجي جامعة البحرين المؤهلين ممن حصلوا على دورات دراسية متقدمة في المركز".

وإلى جانب برنامجه السنوي المعتاد، ينظم مركز زين البحرين للتعلم الإلكتروني إحدى أضخم الفعاليات العلمية والتكنولوجية في المملكة، وهو المؤتمر الدولي للتعلم الإلكتروني، والذي عُقد العام الماضي برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة. كما ناقش المؤتمر أكثر من 100 ورقة بحثية عن أحدث تطورات التعلم الرقمي، واستقطب أكثر من 400 باحث وأكاديمي من 40 دولة حول العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً