العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

إذا زرت مريضاً لا تثقّل!

قامت مجموعة من الشباب السعوديين بإنتاج فيلم قصير، يتناول موضوع زيارة المريض في قالب كوميدي.

الفيلم الذي حمل عنوان "إذا زرت مريضاً لا تثقل"، لا تتجاوز مدته 3 دقائق، وتضمن 3 مشاهد، ويبدأ بطفلٍ مستلقٍ على الفراش ويده مكسوره، وفي الأثناء يدخل عليه شخص ويسأله "ويش فيها يدك؟"، فيجيبه "يدي مكسورة"، فيقول الأول "أريد القصة من طقطق إلى السلام عليكم"!

ويبدأ الطفل في سرد تفاصيل إصابته، قائلاً "كنت في السيكل (الدراجة الهوائية) بروح أشتري لأهلي" ويقاطعه الزائر "تبيع السيكل؟"، فيرد عليه مستغرباً: "يدي مكسورة وتقول تبيع السيكل؟"! ويكمل الطفل حديثه بأنه أثناء قيادته الدراجة تأتي سيارة مسرعة، ويقاطعه مرةً أخرى "ويش نوع السيارة؟"! وهكذا يستمر الزائر بمقاطعة الطفل المصاب وكأنه يحقّق معه في كل أمر يذكره خلال سرده قصة الحادث.

ويتضمن المشهد الثاني دخول شخص على المريض وهو يتحدث في هاتفه النقال، ويناقش المتصل في سعر شيء يريد بيعه، إلا أنه ينفعل خلال اتصاله ويضرب يد المريض المكسورة بدون مبالاة، حتى يغادر الغرفة من دون السؤال عن أحوال المريض الصحية! ويتضمن المشهد الثالث قدوم زائرين آخرين يحاولان تهويل الأمر على المصاب، فيقول أحدهما: "ويش هذا"، ويرد عليه المريض "كسر بسيط"، فيبادره الآخر بالقول "أي كسر بسيط! تدري يمكن يدك تنشل كامل؟"! ويستمر الزائران الغبيّان في تهويل الإصابة حتى يغادرا الغرفة بشكل سريع وهما يقولان "يمكن هذا مرض معدي"! 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً