العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

« إنجو» ترعى المؤتمر العالمي لمنظمي الاتصالات 2016

« إنجو » (InnJoo) العلامة التجارية الأسرع نموا في سوق الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا ,تُعلن اليوم عن رعايتها للمنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات 2016 و الذي ينظمه الإتحاد الدولي للإتصالات , و المقرر عقده في الفترة من 11-14 مايو الجاري، بمدينة شرم الشيخ, جمهورية مصر العربية.

وينظم الاتحاد الدولى للاتصالات المنتدى العالمى هذا العام تحت رعاية و ضيافة الحكومة المصرية,و سيستضيف المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات متحدثين عالميين لعرض و مناقشة التحديات الهامة التي تواجهها تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات اليوم. ومن المتوقع أن يستقطب المنتدى عددا كبيرا من كبار المدراء التنفيذيين الذين يمثلون قطاعات الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات الدولية للعديد من المؤسسات و الشركات.

وخلال فعاليات المؤتمر ستقوم « إنجو » بعرض مجموعة واسعة من منتجات الهواتف الذكية,بما في ذلك الهواتف الأكثر نجاحا " إنجو 2" و " إنجو فاير 2 بلس". و أيضا سيحضر الحدث عدد من ممثلي الإدارة بالشركة.

وبمناسبة رعاية « إنجو » للمؤتمر , أبان المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى شركة « إنجو » ،"تيم تشن" , وقال :" ان المؤتمر العالمي لمنظمي الاتصالات الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات,يعد واحدا من أهم الأحداث التنظيمية المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات و الاتصالات في العالم, انها فرصة عظيمة بالنسبة لنا للمشاركة في مثل هذا الحدث. و المؤتمر عبارة عن منصة كبيرة سنتمكن من خلالها من لقاء العديد من الشخصيات الهامة من مختلف أرجاء العالم. وسنقوم خلال فعاليات المؤتمر بعرض منتجاتنا و ما تشمله من أحدث التقنيات لمختلف شركات الإتصالات.

كذلك سيمكننا المؤتمر من فهم الأطر والسياسات التنظيمة المتعلقة بالبلدان المختلفة ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً