العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

"ألبا" راعٍ رسمي لمهرجان فلكس الخامس

ترعى شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" مهرجان فلكس الرياضي الخامس، الذي سيقام تحت رعاية كريمة من نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، خلال يومي 13 و14 من شهر مايو/ أيار الجاري، على نادي ألبا.

وتأتي رعاية شركة ألمنيوم البحرين تأكيداً لدورها الرائد في دعم الأنشطة الرياضية والشبابية في البحرين، وتعزيزاً لمسيرة الرياضة والإسهام بشكل رئيسي في تنمية وتطوير الأنشطة الرياضية المختلفة، إلى جانب إيمانها بمبدأ الشراكة المجتمعية بين مختلف الجهات في المجتمع.

من جانبه، وصف رئيس اللجنة المنظمة العليا مدير المهرجان، صالح العمار، الرعاية الرسمية مع شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" بالشراكة القوية بين الطرفين، والتي من شأنها أن تثري البطولة.

وقال العمار: "إن دعم شركة ألبا يعد مصدر فخر واعتزاز بالنسبة لنا، سواء من خلال تقديم الدعم المادي أو توفير مرافق النادي لإقامة البطولة".

وتوجه العمار بالشكر لمجلس إدارة شركة ألبا، وقال: "إن الدعم ليس بغريب على شركة ألمنيوم البحرين التي دائمًا ما تكون سبّاقة في تقديم الدعم اللازم لجميع الأنشطة الرياضية المحلية".

واعتبر العمار رعاية ألبا بأنها منحت البطولة أهمية كبيرة، مشيرًا إلى أن هذه الرعاية سيكون لها الأثر الكبير على نجاح البطولة وتحقيقها للأهداف المرجوة.

ويعد مهرجان فلكس الرياضي لبناء وكمال الأجسام، أحد الفعاليات الرائدة والمتميزة في هذا القطاع، حيث حقق نجاحًا كبيرًا بآخر فعالياته، والذي تحول من كونه بطولة إلى مهرجان يحتوي على مجموعة من الرياضات في مقدمتها كمال الأجسام، كما حظي مهرجان فلكس بمشاركة واسعة من اللاعبين، وشارك في منافساتها أيضاً كضيوف شرف مجموعة من الأبطال العالميين، وتقام المسابقة هذا العام للمرة الخامسة من أجل التطوير والمساهمة في نشر هذه الرياضات وصقل مواهب اللاعبين للمنافسات الرياضية، كما يعتبر المهرجان فرصة جيدة لاكتشاف لاعبين جدد وتطوير مستوياتهم من أجل تغذية المنتخبات الوطنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً