العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

بطولة انجلترا: رانييري يعتقد بإمكانية احتفاظه بجميع لاعبيه

يعتقد مدرب ليستر سيتي الايطالي كلاوديو رانييري المتوج للمرة الأولى في تاريخه بلقب بطولة انجلترا لكرة القدم بأنه بإمكانه الاحتفاظ بجميع لاعبيه الموسم المقبل، معتبرا في تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية بأنه من الأفضل لهم البقاء مع الفريق موسما واحدا على الأقل.

وقال رانييري في تصريح لصحيفة "دايلي مايل" اليوم الاثنين (9 مايو/ أيار 2016): "لدي انطباع بأنه من الممكن الاحتفاظ بجميع اللاعبين"، مضيفا "سيكون ذلك مهما بالنسبة لنا، ولكن أيضا بالنسبة لهم لأنهم لا يعرفون مسابقة دوري أبطال أوروبا (...) من الأفضل أن يبقوا هنا حتى العام المقبل وبعد ذلك يرحلون إلى أي مكان يريدونه".

وأوضح رانييري "لكنني قلت مرات عدة انه في حال جاء احدهم لمقابلتي ويقول لي انه يريد الرحيل، فلن أمنعه من ذلك".

وحاول ليستر سيتي الذي فاجأ الجميع بتتويجه باللقب الأول منذ 132 عاما على تأسيسه، تفادي أي رحيل محتمل لنجميه جيمي فاردي والجزائري رياض محرز هذا الصيف من خلال تمديد عقديهما إلى العام 2019.

وتابع رانييري: "أنا واثق لان هذا الفريق توج بلقب الدرجة الثانية قبل عامين، وهي بطولة معقدة. أتمنى أن ننجح في التعاقد مع لاعبين جيدين للقيام بالمداورة قليلا في التشكيلة لان العام المقبل سنخوض غمار 3 مسابقات كؤوس بالإضافة إلى الدوري. من المهم جدا ان نريح اللاعبين" كاشفا قليلا عن سياسة النادي في التعاقدات الصيفية.

وأردف قائلا: "لحظة سحب قرعة مسابقة دوري أبطال أوروبا، اعتقد بان الفرق الأخرى ستفكر في ملاقاتنا لأننا نخوض غمار المسابقة للمرة الأولى ولسنا بين المرشحين للفوز بلقبها. هذا صحيح، ولكننا فريق خطير".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً