العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

الديه والزلاق يتصدران بطولة المملكة للأشبال لكرة القدم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق مركز الديه انتصاراً كبيراً على مركز النعيم بتسعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات فئة 12 عاماً لبطولة المملكة للأشبال التي تنظمها أكاديمية كرة القدم (TFA) على ملاعب الرفاع فيوز.

وفاز مركز البسيتين على أكاديمية كرة القدم (TFA) بسبعة أهداف مقابل هدف.

وفي منافسات فئة 14 عاماً حقق أكاديمية كرة القدم (TFA) انتصاراً عريضاً على مركز كرانة بستة أهداف مقابل هدف، وفاز الجسرة على النعيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومركز الزلاق تفوق على مركز سند بثمانية أهداف مقابل هدف.

وفي الجولة الثالثة لفئة 14 عاماً فاز أكاديمية كرة القدم (TFA) على مركز سند بستة أهداف مقابل أربعة، ومركز الزلاق على النعيم بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي جولة أخرى فاز كرانة على النعيم بتسعة أهداف مقابل هدفين والزلاق على أكاديمية كرة القدم بخمسة أهداف مقابل هدفين، ومركز سند على الجسرة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتصدر فريق مركز الديه الترتيب العام لمنافسات فئة 12 سنة برصيد 9 نقاط، والمركز الثاني مركز البسيتين برصيد 6 نقاط، والثالث مركز النعيم برصيد 6 نقاط، والمركز الرابع أكاديمية كرة القدم (TFA) برصيد 3 نقاط، والمركز الخامس مركز سند (3 نقاط) والسادس مركز أم الحصم من دون نقاط.

أما في منافسات فئة 14 سنة، انفرد فريق مركز الزلاق في الصدارة برصيد (9 نقاط)، والمركز الثاني أكاديمية كرة القدم (TFA)برصيد 6 نقاط، وفرق مركز كرانة ومركز سند ومركز الجسرة برصيد (3 نقاط) وسادساً مركز النعيم خالياً من النقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً