العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

إطلاق OSN وViacom قناة Comedy Central HD حصرياً في الشرق الأوسط على OSN

اندمج عالما الكوميديا الغربية مع العربية في دبي لتسليط الضوء على انطلاقة قناة Comedy Central HD، قناة الكوميديا الأولى في العالم من Viacom International Media Networks، من خلال OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتـم إطلاق القناة بحضور مقدم برنامج The Daily Show تريفور نواه، وأحد أفضل الكوميديين السعوديين فهد البتيري. وتتوفر قناة Comedy Central HD، القناة رقم 207، أحدث إضافات OSN لهذا العام، لمشتركي OSN، من منطلق التزامها بتقديم محتوى متميز وحصري لمشتركيها.

وجاء إطلاق القناة في أعقاب اتفاقية بين شبكة OSN وشركةViacom International Media Networks الرائدة عالمياً بمجال الإعلام. وتمثل قناة Comedy Central HD ثالث علامة تجارية من VIMN في المنطقة، إلى جانب قناتي MTV وNickelodeon/ Nick Jr.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشبكة OSN ديفيد بوتوراك: "تشهد المنطقة نمواً لافتاً في الإقبال على المحتوى الكوميدي سواء عبر شبكة الإنترنت أو من خلال النوادي الكوميدية الشعبية. ويسهم إطلاق قناة Comedy Central HD حصريا عبر OSN، في الارتقاء بالمحتوى الكوميدي عبر تقديم أشهر العروض العالمية لمشاهدي الشرق الأوسط".

وأضاف بوتـوراك: "يمثل ترجمة جميع برامج القناة إلى اللغة العربية أهمية بالغة بالنسبة لنا، وذلك لتعزيز حضورنا وضمان تفاعل مشتركينا إلى أبعد الحدود مع هذه البرامج. وتعكس استضافة النجمين نواه والبتيري في دبي لإطلاق قناة Comedy Central HD التزامنا الراسخ باستقطاب ألمع المواهب العالمية للتفاعل مع مشاهدي المنطقة".

ومن جانبه قال نائب الرئيس التنفيذي ومدير عام VIMN في جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا رافاييلي أنيكينو: "سيُحدث إطلاق قناة Comedy Central HD نقلة جديدة لأسلوب تقديم المحتوى الكوميدي والاستمتاع به في المنطقة، وذلك من خلال منح المشاهدين فرصة الوصول إلى محتوى غني حصرياً عبر OSN. وسنقوم بتحسين عروضنا في الشرق الأوسط مع إطلاق قناة Comedy Central HD، حيث سنقدم مجموعة واسعة من المحتوى المتميز والمناسب للمشاهدين من جميع الأعمار، من الأطفال حتى الكبار. وتعكس هذه الخطوة الاستثمار المتواصل في المنطقة، حيث نحظى بمستقبل واعد، ونتطلع إلى تحقيق مزيد من النجاحات".

بدوره، قال تريفور نواه: "أود أن أشكر Viacom، وComedy Central، وOSN لاستضافتي في دبي لأكون جزءاً من هذا الحدث الرائع. كم مرة ستحصل على فرصة للضغط على زر كبير لإطلاق قناة كوميدية عالمية؟ وأقول لجميع محبي الكوميديا في الشرق الأوسط، يمكنكم الآن مشاهدة الأطنان من المحتوى المميز عن طريق قناة Comedy Central HD قناة رقم 207 على OSN، انضموا وعيشوا الضحك".

من جهته، قال الفنان فهد البتيري: "تمثل مشاركتي في حفل إطلاق قناة Comedy Central HD فرصةً ثمينة لي ككوميدي على الصعيد الشخصي، وكذلك بالنسبة لعشاق الكوميديا في المنطقة. ويسعدني أن أكون جزءاً من هذا الحفل الذي يكتسب طابعاً أكثر تميزاً مع عزم القناة على تقديم الدعم للمواهب المحلية".

وسيتم تقديم جميع البرامج التي تعرضها القناة الجديدة (القناة رقم 207 على OSN) مترجمةً إلى اللغة العربية. ويستطيع مشتركو OSN ابتداء من اليوم مشاهدة مجموعة غنية من المحتوى العالمي المميز بما في ذلك The Daily Show with Trevor Noah, Comedy Central Presents…, Lip Sync Battle، وبرنامج الرسوم المتحركة الشهيرSouth Park..

ويستضيف برنامج  The Daily Show with Trevor Noah- الحائز على جائزة "إيمي" - نخبةً من المشاهير الممثلين والكتّاب والمغنيين، ومرشحي الرئاسة، ليقعوا في شرك المقدم الجنوب أفريقي تريفور نواه، الذي يستقبلهم بأسلوبه الكوميدي الساخر وملاحظاته الذكية.

كما ستعرض OSN عبر القناة الجديدة برنامجي Tosh.0 وInside Amy Schumer الشهيرين. ويتعمق برنامج Tosh.0 الأسبوعي في كافة جوانب المشهد السائد على منصات التواصل الاجتماعي بأسلوب ساخر وتعليقات لاذعة مع المقدم الكوميدي دانييل توش. بينما يقدم برنامج Inside Amy Schumer - الحائز على جائزة "إيمي" - الممثلة الكوميدية الشهيرة بأسلوبها الخاص، حيث تقدم اسكتشات مضحكة، وعروضاً كوميدية منفردة ولقاءات وعروضاً موسيقية.

وستبث القناة أيضاً مجموعة مخصصة من محتوى قناة Spike، العلامة الترفيهية الشاملة التي تقدم إنتاجات أصلية ملهمة وتفاعلية وإخبارية تتخطى كل التوقعات. وستشمل قائمة البرامج من Spike البرنامج العالمي الشهير والرائج على "يوتيوب" Lip Sync Battle؛ والبرنامج الشهير Catch a Contractor، برنامج الواقع الذي يقوم فيه المقدم آدم كارولا بملاحقة المقاولين المشبوهين والمتهربين من مسؤولياتهم.

وستتوفر كافة العروض الأولى التي تقدمها القناة على خدمة OSN Play الحائزة على جوائز مرموقة وكذلك خدمة OSN on Demand.

  • كلمات مفتاحية
  • دبي




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً