العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

نادي تولوكا المكسيكي يعلن عن رحيل مدربه خوسيه كاردوزو

أعلن نادي تولوكا المكسيكي عن رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الباراجواياني خوسيه كاردوزو، بعد ثلاث سنوات قضاها في هذا المنصب.

وقال خايمي ليون، رئيس النادي في مؤتمر صحفي: "نود أن نخبركم أننا توصلنا بمقتضى اتفاق مشترك إلى إنهاء علاقة العمل مع مدربنا خوسيه كاردوزو وفي نفس الوقت نرغب في التعبير له عن امتناننا للوقت الذي قضاه معنا".

وكان كاردوزو قد أعلن في الأول من أيار/مايو الجاري عن قراره بترك منصبه في تولوكا بعد مشاركة الفريق في بطولة كأس ليبيرتادوريس وخروجه من سباق الصراع على لقب الدوري المكسيكي "كلاوسورا 2016".

وقال نادي تولوكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الشيطان الأكبر نشكرك على تفانيك وعلى الاحترافية التي أظهرتها خلال فترة الولاية الأولى لك كمدرب، جحيمنا سيكون بيتك دائما ".

وترك كاردوزو45/ عاما/ الباب مفتوحا أمام عودته للفريق، الذي سجل معه 249 هدفا، عندما كان لاعبا في صفوفه في الفترة ما بين عامي 1994 و.2005

ومن جانبه، أشار كاردوزو قائلا: "الوصول إلى قبل النهائي أربع مرات لا يسعدني أيضا لأننا نعمل من أجل الفوز ومن أجل المركز الأول الذي لم نحصل عليه".

وقاد كاردوزو فريق تولوكا خلال ست بطولات ووصل معه إلى الدور قبل النهائي للدوري المكسيكي في النصف الأول من موسمي 2015 و2014 "أبريتورا" وفي النصف الثاني لموسم 2014 "كلاوسورا" وفي النصف الأول من موسم 2013 "أبريتورا".

كما تأهل مع الفريق إلى دور الستة عشر من بطولة كأس ليبيرتادوريس .2016

وأضاف كاردوزو: "لقد قلت أنني سأرحل إذا لم أتأهل، لقد قلت هذا ولم أتأهل وسأرحل، لا يوجد ما يمكنني فعله هنا، إنه نادي كبير ويملك تطلعات ضخمة".

وتحت قيادة كاردوزو، أنهى تولوكا موسم "كلاوسورا 2016" في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة، حصدها من خمسة انتصارات وسبعة تعادلات وخمس هزائم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً