العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

اتحاد رفع الأثقال يدعم مهرجان "فلكس" الرياضي الخامس

يدعم الاتحاد البحريني لرفع الأثقال مهرجان فلكس الرياضي الخامس، الذي سيقام تحت رعاية كريمة من نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، خلال يومي 13 و14 من شهر مايو الجاري، على نادي ألبا.

وسيتكفل اتحاد رفع الأثقال بجوائز المهرجان، حيث خصصت اللجنة العليا للمهرجان جوائز مالية للحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في الخمسة فئات لمسابقتي بناء الأجسام المفتوحة وهي 166، 170، 174 178 سنتمتراً، وفوق 178 سنتمتراً، ومسابقة الفيزيك المفتوحة للفئات 70، 80، 90 كيلوغراماً، 100 كيلوغراماً، وفوق 100 كيلوغراماً.

بدوره، ثمّن رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان صالح العمار، الدعم اللامحدود والاهتمام الكبير الذي يوليه معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، رئيس الإتحاد البحريني لكمال الأجسام، لدعم مسيرة رياضة بناء الأجسام وإحياء دورها الرائد التي تساهم في دعم الحركة الرياضية.

وأشاد العمار باهتمام معاليه ودعمه الكبير الذي سيساهم بتحقيق التميز والنجاح للنسخة الخامسة للمهرجان، معرباً عن فخره واعتزازه بهذه المساهمة والمبادرة في دعم البطولة،  مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد رفع الأثقال البحريني في دعم ومتابعة الأمور التنظيمية للمهرجان وما يحتويه من بطولات رياضية، والذي يعكس مدى حرص الاتحاد على تطوير اللعبة ومساندة كل من يسعى لذلك.

من جهة أخرى، تتواصل الاستعدادات المكثفة لانطلاق مهرجان فلكس الرياضي الخامس وذلك من قبل جميع اللجان العاملة، إذ تعكف اللجنة العليا المنظمة للبطولة على متابعة التحضيرات التي بدأت منذ وقت مبكر، لإخراج المهرجان بالصورة المرجوة.

وستشتمل النسخة الخامسة من مهرجان فلكس الرياضي على بطولة بناء أجسام مفتوحة، بطولة فيزيك مفتوحة، بطولة رفع أثقال مفتوحة، بطولة أقوى رجل مفتوحة، مسابقة أجمل دراجة نارية، مسابقة أجمل سيارة كلاسيك ورياضية وبطولة كيوكشن كان كاي كاراتيه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً