العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

ندرسون قائد ليفربول يسابق الزمن للمشاركة في نهائي الدوري الأوروبي

دخل جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي في سباق مع الزمن حيث يعمل جاهدا على استعادة لياقته في الوقت المناسب للمشاركة في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم المقررة أمام أشبيلية الأسباني في 18 أيار/مايو الجاري.

ولم يشارك لاعب خط الوسط هندرسون في أي مباراة منذ ذهاب دور الثمانية بالبطولة الأوروبية أمام بوروسيا دورتموند الألماني ، بسبب إصابة في الركبة.

ورغم أنه لن يجازف بالتعجل في العودة ، يسعى هندرسون جاهدا ليكون ضمن الفريق في النهائي الأوروبي.

وقال هندرسون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" مساء الاثنين :"سيكون أمرا رائعا أنا أشارك إذا تمكنت من ذلك.. ولكن في الوقت نفسه يجب أن أتأكد من أن ركبتي باتت على ما يرام لأنني لا أريد أن تتفاقم حالتي."

وأضاف "أتمنى العودة بأسرع شكل. أفعل كل ما بوسعي من أجل استعادة لياقتي بأسرع شكل.. أؤدي بشكل جيد منذ أسبوع وأتمنى أن أؤدي جيدا لأسبوع آخر وأرى إلى أي سأصل في النهاية. لدي شعور إيجابي للغاية وأعمل بجدية."

وتابع "بغض النظر عما كنت سأشارك أم لا ، أتمنى أن يقدم الفريق عرضا جيدا آخر ويتوج بللقب."

ومن جانبه ، قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إنه لم يستبعد أي لاعب من المشاركة في النهائي.

وأكد كلوب أنه سيدفع بتشكيلة قوية في المباراتين المتبقيتين للفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز ، أمام تشيلسي غدا الأربعاء وأمام ويست برومويتش ألبيون يوم الأحد المقبل.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول على الإنترنت "من يعرف من سيشارك في التشكيل الأساسي في مباراة الأربعاء؟ ليس لدي فكرة."

وأضاف "أتمنى أن يعود المزيد من اللاعبين وحينئذ ستكون الصعوبة في الاختيار. لكنني لم أفكر حتى الآن للحظة واحدة في التشكيل الأساسي لمبراة أشبيلية."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً