العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

مركز الشرق الأوسط الطبي يقدم خدماته الطبية خلال معرض الخليج العقاري

لعب مركز الشرق الأوسط الطبي، أكثر المراكز الطبية ريادة وتطور في مملكة البحرين، دور حيوي خلال فعاليات معرض الخليج العقاري الذي أقيم في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة الواقعة بين 26 و28 أبريل/ نيسان تحت رعاية كريمة من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة.

وقد شارك مركز الشرق الأوسط الطبي من خلال تقديم خدماته الطبية لرواد المعرض، والذين استفادوا من الحصول على فحوصات مجانية، شملت ضغط الدم ومعدل السكر في الدم. وبالإضافة لذلك، تواجد خلال الفعالية طبيب عام من مركز الشرق الأوسط الطبي، والذي قام بتقديم استشارات عامة للزوار.

كما وقدم المركز للزوار قسائم للاستفادة من الخدمات التي يقدمها مركز خدمات ايورفيديك بالمركز مع خصم 10 في المئة على جميع هذه الخدمات. كما وشملت الخدمات التي قدمها المركز للمناسبة وضع سيارات إسعافات على أهبة الاستعداد خلال فترة الاستعدادت قبل انطلاق المناسبة وذلك لمواجهة أي حالة طارئة تحدث للعمال الذين كانوا يعملون في الموقع في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال المدير العام لمركز الشرق الأوسط الطبي، فيدياناثان نوراني: "إن مركز الشرق الأوسط الطبي ملتزم بتقديم أفضل الخدمات الطبية في قطاع الخدمات الصحية.  نحن دائماً مستعدون بأن نكون جزء من أي مناسبة ستساعد في تعزيز الصورة المشرقة لمملكة البحرين، ومثال على ذلك معرض الخليج العقاري. نحن نقوم وسنواصل تقديم أفضل الخدمات الطبية في مملكة البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً