العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

النائب غازي آل رحمة يرعى بطولة البومسي المفتوحة للتايكوندو

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد إعلان رعاية رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية عبدالحكيم محمد الشنو للبطولة الأولى من الدوري البحريني للجودو، واصل اتحاد البحرين للدفاع عن النفس استقطاب الشخصيات الرياضية لرعاية البطولات، إذ سينظم الاتحاد بطولة البومسي المفتوحة للتايكوندو تحت رعاية النائب غازي آل رحمة عضو مجلس النواب ريس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

ويحرص اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط وأعضاء مجلس الإدارة على إشراك الشخصيات الرياضية في المملكة الغالية برعاية البطولات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد وتشهد نجاحات متواصلة بحسب شهادة الجميع.

وبمناسبة رعاية النائب غازي آل رحمة لبطولة البومسي المفتوحة للتايكوندو، أثنى رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط على العطاء الكبير والجهود الكبيرة التي يبذلها النائب غازي آل رحمة بخدمة الرياضيين وحرصه على نقل صوت الرياضيين تحت قبة البرلمان والسعي الحثيث لتطوير الرياضة البحرينية، مشيداً برعايته للبطولة وقدم له وافر الشكر والتقدير.

وستقام بطولة البومسي المفتوحة للتايكوندو يوم السبت المقبل 14 مايو/أيار الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية اعتباراً من الساعة الثالثة عصراً حتى الساعة الثامنة مساءا.

وحددت اللجنة العليا للتايكوندو جميع الفئات للمشاركة في البطولة من الناشئين إلى فئة فوق 65 كيلو غرام ولفئة الفردي والزوجي والجماعي للإناث والذكور، وحددت الحزام الأحمر فما فوق لكافة الفئات.

كما حددت اللجنة العليا للتايكوندو نظام البطولة إذ سيكون بحسب الترتيب لكل الفئة من الأول إلى الأخير وبحسب نظام العلامات من عشرة علامات.

وفتحت اللجنة العليا باب المشاركة في البطولة بحيث يتم التسجيل في مقر اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بالرفاع، وتحمل اللعبة شعار هاشتاق #تايكوندو_البحرين و#تايكوندو_احترام_ثقة_منافسة و#المساهمة_في_بناء_جيل_قوي، وهو الهاشتاق الذي يسير عليه اتحاد البحرين للدفاع عن النفس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً