العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

الجودر يستقبل السفير الكويتي ويؤكد متانة العلاقات الأخوية بين البلدين

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بمكتبه الشيخ عزام مبارك الصباح عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء أشاد وزير شئون الشباب والرياضة بمتانة العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة، وما تشهده من تقدم وازدهار على جميع الأصعدة في ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت مبديا اعتزازه بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين اللذين تربطهما علاقات كبيرة ومميزة أبرزها العمل الخليجي المشترك.

من جانبه، أشاد سفير دولة الكويت الشقيقة لدى البحرين بما يجمع دولة الكويت ومملكة البحرين من علاقات أخوة وطيدة، مؤكدا حرصه على مواصلة بذل الجهود من أجل تعزيز وتوثيق علاقات البلدين وتطويرها في المجالات كافة.

وخلال اللقاء بحث وزير شئون الشباب والرياضة مع السفير الكويتي سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في الجانب الرياضي والشبابي وتبادل الزيارات بين منتسبي هذين القطاعين بما يساهم في تطوير الحركة الرياضية والشبابية في كلا البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً