العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

علامة لأشياء جيدة... "نيسان البحرين" تطلق عروض شهر رمضان الترويجية

 

اطلقت شركة يوسف خليل المؤيد واولادة الوكيل المعتمد لنيسان في مملكة البحرين عروض شهر رمضان المبارك المنتظرة والتي تشمل سيارات نيسان بقيمة مذهلة.

وعقد الوكيل الحصري لـ"نيسان" في مملكة البحرين مؤتمر صحافي في معرض "نيسان" الواقع في جزيرة سترة لإطلاق العرض الرمضاني للسنة الثانية على التوالى كأول وكيل للسيارات يطلق عروض شهر رمضان الكريم. والعرض سيوفر للزبائن القدرة على الاستفادة من العروض الحصرية خلال الشهر الكريم.

وقال مدير المبيعات في نيسان البحرين، رانجيت ناير: "نحن نحاول خلق المتعة لعملائنا كل عام من خلال عروضنا الرمضانية، هذا ما نفعله كل عام انها واحدة من الاساليب التى نقدم فيها الشكر لزبائننا لدعمهم المستمر على مر السنين، في هذا الشهر الكريم نقدم اسعار خاصه ويمكن لزبائننا الاستمتاع بمزايا قيمة.

وأضاف "أن عرض "علامة لأشياء جيدة" أفضل وصف للأسعار والعروض التي لا تقبل المنافسة على سبيل المثال العروض المميزة لنيسان ميكرا، المعروفة بالصديق اليومي لك، ونيسان صني الجديدة، ونيسان ألتيما سيدان الأنيقة ونيسان مكسيما الرياضية ذات الاربع ابواب.

ولزبائننا اللذين يفضلون كروس اوفر نيسان تقدم جوك الأنيقة، اكس تريل للطرق الوعرة، والبايثفندر السيارة العائلية الجذابة بأسعار لا مثيل لها.

ونيسان باترول البطل في جميع الطرقات والمشهور باسم بطل الدروب بعض لفترة محدودة.

واضاف رانجيت "يمكن لزبائننا الأستمتاع بمزيد من المزايا مثل التأمين المجاني، التسجيل مجاني، صيانة مجانية ومانع للصدأ و1000 لتر من البنزين بالاضافة الى امكانية ربح تلفزيون بشاشة مسطحة أو صيانة مجانية في حالة اشارة لصديق.

وهناك للذين يرغبون في بيع أو استبدال سيارتهم القديمة باخرى جديدة من نيسان البحرين الاستفادة من التمويلات الجذابة خلال الفترة الترويجية.

صالات عرض نيسان في شهر رمضان تكون مفتوحة من السبت - الخميس ومن 9:00 حتى 13:00 ومن  19:30 حتى 23:30 وفي يوم الجمعة من 19:30 حتى 23:30.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً