العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

الجمعة انطلاق ثاني جولات التفحيط بحلبة البحرين الدولية

تنطلق يوم الجمعة المقبل 13 مايو/ أيار الجاري في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" ثاني جولات التفحيط، الفعالية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الجماهير البحرينية.

وتبدأ الجولة الثانية للتفحيط من الساعة 6 مساء وحتى 10 مساء وذلك في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، وقد لاقت الجولات الماضية العام الماضي اقبالا متميزا ومشاركة كبيرة وذلك من البحرين ومختلف دول الخليج.

وسيكون دخول الجماهير مجانيا لمكان إقامة المنافسات في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية و 2 دينار بحريني للدخول للمدرج و10 دنانير بحرينية لتذكرة الـVIP، وستكون رسوم المشاركة في منافسات التفحيط 7 دنانير فقط، ودينارين إضافيين وذلك للمشاركة في مقعد الراكب.

وشهدت هذا النوع من الفعاليات في الأعوام السابقة نجاحاً منقطع النظير بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة في أجواء مثيرة وسط حضور جماهيري قياسي العدد وفي بيئة آمنة من خلال احترازات السلامة التي اتخذتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الحلبة.

ومن أجل أجواء آمنة بالنسبة للجماهير ولضمان سلامة السائقين، فإن على المشاركين في المنافسات الالتزام بالقوانين الموضوعة لإنجاح الفعالية وإخراجها بصورة آمنة ووسط أجواء ممتعة للسائقين والجماهير الحاضرة.

وتهدف حلبة البحرين الدولية من إقامة وتنظيم هذه الفعالية لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وإبعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة. لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:45 ص

      ياللة إلي يبي يفحط او يبي يصير شماخر يفكنة من التفحط في الشوارع ويروح اهناك يطلع زارة بس حاسبوا على لطوف لانكم كل بين كم يوم ياواحد داش في بيت ولة خباز حتي الخباز ماخليتوة في حالة او الله يحفض الجميع

اقرأ ايضاً