العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

اتحاد الكرة يدرس خيارات عديدة لمدرب المنتخب والإعلان قريبًا عنه

فسخ عقد مدرب المنتخب الأول باتيستا

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل عن إنهاء العلاقة مع مدرب المنتخب الأول الأرجنتيني سيرجيو باتيستا رسميا، وذلك بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وقال حسن إسماعيل في تصريح بهذا الشأن لوسائل الإعلام أن الفسخ الودي للعقد جاء بعد فترة امتدت قرابة العام وتميزت بالعلاقة الودية بين الطرفين، وفي أجواء متبادلة من الاحترام والصداقة والشفافية والألفة.

وقال إسماعيل انه في الوقت الذي اتخذ فيه الاتحاد هذا القرار وبعد دراسة مستفيضة، فإنني أود أن أؤكد للرأي العام ولوسائل الإعلام أن السبب الوحيد وراء اتخاذ هذا القرار هو الرغبة المتبادلة  في عدم مواصلة عمل المدرب الأرجنتيني باتيستا مع المنتخب الأول في الفترة المتبقية من عقده إلى العام المقبل.

وأشار الأمين العام في تصريحه إلى أن الظروف العديدة التي مر بها المدرب ومنها الصحية، علاوة على عدم وجود ارتباطات قادمة في الفترة القليلة المقبلة للمنتخب الأول، جعل مجلس إدارة الاتحاد يوافق على رغبة باتيستا.

وأوضح حسن إسماعيل بأن اتحاده سعى في الفترة الماضية إلى إكمال المدة المتفق عليها في العقد الموقع بين الطرفين، إلا أن الظروف الخاصة للمدرب أدت إلى فسخ التعاقد وديا وبالتوافق بين الجانبين.

وأكد  أن باتيستا يعد من المدربين ذوي الأخلاق العالية، كما أنه يتمتع بكفاءة فنية منذ أن كان لاعبا في صفوف منتخب بلاده، بالإضافة إلى تدريبه لمنتخب بلاده الوطني والأولمبي، وثم تدريب منتخبنا الوطني في الفترة الماضية.

وبين حسن إسماعيل أن المنتخب لم يحقق النتائج المرجوة مع المدرب الأرجنتيني؛ لأسباب متعددة.

وأشار الأمين العام إلى أن مجلس الإدارة سيعمل في الفترة الحالية على دراسة عدد من الخيارات؛ لإيجاد بديل لباتيستا، مؤكدا في تصريحه أن الإعلان عن المدرب القادم للمنتخب سيكون في القريب العاجل.

وقدم حسن إسماعيل نيابة عن اتحاده شكره للمدرب باتيستا على عمله في الفترة الماضية، إذ أشرف على تدريب المنتخب في التصفيات المزدوجة، كما تأهل المنتخب معه إلى التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا 2019، متمنيا له التوفيق في قادم مشواره.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً