العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

"الأولمبي" يواجه عمان مرتين وديًا

على هامش تجمع يبدأه في 21 مايو

توصل الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى اتفاق مع نظيره العماني يقضي بلعب لقاءين وديين بين منتخبنا الأولمبي ونظيره العماني، وذلك خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وتقرر أن يلعب اللقاء الأول في الثاني من يونيو، على أن يلعب الثاني في الخامس من ذات الشهر، وذلك على أرض البحرين.

ويأتي اللقاءان الوديان ضمن إطار تجمع إعدادي قصير سيقيمه المنتخب الأولمبي بدءا من الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وذلك بقيادة المدرب الوطني مرجان عيد ومساعده علي عامر.

وقال مدير منتخبنا الأولمبي تركي عبدالله إن اجتماعا سيعقد يوم الأحد المقبل بحضور الجهازين الفني والإداري للمنتخب الأولمبي؛ لوضع اللمسات النهائية على برنامج التجمع الإعدادي القصير.

وأشار إلى أن الاجتماع سيتم من خلاله اعتماد قائمة اللاعبين للتجمع الإعدادي، إذ من المؤمل أن يقوم اتحاد الكرة بمخاطبة الأندية لانضمام لاعبيها المختارين، بالإضافة إلى تعميم القائمة على مختلف وسائل الإعلام المحلية.

وأكد عبدالله أهمية التجمع في كونه محطة هامة من المحطات الإعدادية الدورية التي يقيمها المنتخب الأولمبي؛ تمهيدا للاستحقاقات الخارجية القادمة.

وأشار إلى أن اللقاءين الوديين يعتبران فرصة كبيرة للجهاز الفني بقيادة المدرب مرجان عيد؛ لتحقيق الاستفادة الفنية القصوى، خاصة أن المنتخب العماني يعد من المنتخبات المتطورة في المنطقة.

ولفت إلى أن التجمع الإعدادي سيحتوي عددا من الحصص التدريبية اليومية، بالإضافة إلى اللقاءين الوديين.

وقال بأن الهدف الأهم من خلال التجمع والوديتين هو إعداد المنتخب بالشكل الأمثل للقادم من استحقاقات خارجية منتظرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:19 ص

      الاسد

      اي منتخب يبي يحقق نتائج كبيره عليه اولا ان يغير العقول اللي تديره .. يعني شنو الفايده في اللعب مع منتخبات بنفس مستواك .. اي تطوير بتحصله

اقرأ ايضاً