العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

غدا انطلاق الجولة الرابعة لدوري الصالات

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تفتتح مساء يوم غدٍ الجمعة منافسات الجولة الرابعة من دوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة الصالات، وذلك عبر إقامة لقاءين.

ويجمع اللقاء الأول ناديي النجمة والبحرين عند 5 مساء على صالة النجمة، فيما يلعب الحد مع الاتحاد عند 6.45 مساء على صالة نادي الحد.

ومن المؤمل أن تستكمل مباريات المرحلة يوم (السبت)، بإقامة لقاء وحيد يجمع الشباب مع الأهلي على صالة الأول.

ويشير ترتيب الدوري إلى ما قبل جولة يوم الغد إلى تصدر النجمة برصيد 9 نقاط، يليه الشباب برصيد 6 نقاط، ثم الاتحاد 4 نقاط، ويليه البحرين بذات الرصيد، ثم الأهلي برصيد 3 نقاط، وأخيرا الحد دون نقاط.

من جهة أخرى، أشاد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي برعاية بيت التمويل الكويتي لدوري الصالات في هذا الموسم.

وأشار إلى أن الرعاية تأتي تواصلا لدعم بيت التمويل لأنشطة الاتحاد على مختلف المسابقات، منوها بالدور البارز الذي يقوم به البنك تحت قيادة الرئيس التنفيذي عبدالحكيم الخياط.

وأشاد المناعي بدعم عبدالحكيم الخياط لدوري الصالات، معتبرا أن هذا الدعم من العوامل الأساسية في نجاح مسابقة دوري الصالات في المواسم الماضية والموسم الحالي.

وأوضح بأن تواصل الرعاية يأتي كداعم أساسي للعبة الصالات التي يعكف الاتحاد على زيادة رقعة انتشارها في الوقت الحالي، وذلك بما يضمن نجاح مسابقات الاتحاد أو المنتخبات الوطنية.

وبين أن توجهات البنك الرامية لخدمة الرياضة البحرينية عموما وكرة الصالات على وجه التعيين تأتي كتأكيد على الشراكة التي بناها بيت التمويل الكويتي في خدمة الرياضة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً