العدد 4997 - الخميس 12 مايو 2016م الموافق 05 شعبان 1437هـ

بالصور... عالي بطلاً لبطولة الوطن السابعة لكرة القدم


توج وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر  فريق عالي بطلاً لبطولة الوطن السابعة لكرة القدم والتي نظمها مركز سند الرياضي والثقافي على كأس سعادة الوزير، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائي التي أقيمت بملعب النادي الأهلي على فريق المعامير بركلات الترجيح بثلاثة أهداف لهدفين إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وبالتالي يكون عالي قد حصد اللقب للعام الثالث على التوالي ووصل للرقم القياسي لتحقيق البطولة بثلاث كؤوس متفوقاً على داركليب صاحب البطولتين، وأقيم النهائي بحضور محافظ المحافظة الشمالية علي العصفور والنائب غازي آل رحمة وعبدالرحمن شريف مدير مفروشات أحمد شريف وكبار المسئولين في وزارة الشباب والرياضة.

وحصل حارس عالي علي محمد الشغل على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية، وهداف البطولة مهدي حميدان من فريق عالي أيضاً، فيما حصل عالي البطل على كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 4000 دولار أمريكي، والمعامير الثاني حصل على 2100 دولار.

وبهذه المناسبة قدم الوزير الجودر تهانيه لفريق عالي بمناسبة تحقيق للبطولة والتي شارك فيها نخبة من اللاعبين المتميزين على مستوى المملكة وقال "نهنئ فريق كرة القدم بنادي عالي بمناسبة تحقيق بطولة الوطن لهذا العام بعد منافسة شريفة مع بقية اقرانه من الفرق المحلية وأشيد بما قدمه مسؤولو النادي واللاعبون من جهود مميزة وعطاء في هذه البطولة أهلتهم لتحقيق الإنجاز المستحق".

وأضاف وزير شئون الشباب والرياضة "أظهر لاعبو فريق عالي لكرة القدم جدية كبيرة في جميع المباريات وخاصة المباراة الختامية وقدم لاعبوه مستويات فنية عالية أهلتهم الى التتويج باللقب بكل جدارة واستحقاق وسط المنافسة القوية من قبل فريق نادي المعامير الذي ظهر لاعبوه بمظهر ومستوى متميز لكن الحظ لم يحالفه وظفر بالمركز الثاني".

 وبين الجودر إن البطولة كانت مكاناً مناسباً لاكتشاف المواهب الكروية وشكلت فرصة حقيقية لإبرازها الامر الذي يؤكد وصول البطولة الى أهدافها النبيلة ونحن في وزارة شئون الشباب والرياضة حرصنا على دعم البطولة وتهيئة كافة السبل لانجاحها كما ونشيد بدور مركز شباب سند واللجنة المنظمة للبطولة في تقديم كافة الإمكانات التي كفلت للبطولة النجاح".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:51 ص

      حرام هالفرق المميزة مثل عالي والمعامير وغيرها لا تكون في بطولة رسمية .. ليختار منها لاعبين مميزين .. مؤهلين للعب في المنتخب الوطني .. يجب ضم هذه الأندية في البداية كأندية درجة ثانية وثالثة .. فهناك الكثير من المواهب معهم كباربار وعالي والنويدرات والمعامير ودار كليب والشاخورة وغيرها .. مبروك لعالي والمعامير .. كلاكما أبطال ..

    • زائر 3 زائر 2 | 3:57 م

      مكاوي

      مبروك لنادي عالي و الأهالي على الإنجاز وتحقيق البطولة لابد من ضم نادي لعضوية الاتحاد لأن يمتلك جمهور رياضي وعاشق لكرة القدم ومنطقة ذو كثافة سكانية كبيرة با الإضافة إلى منطقة الإسكان وكذلك منطقة عالي فيها من الأشخاص الوجهاء الذين يعشقون كرة القدم خاصة و الرياضة عامة

    • زائر 1 | 7:36 ص

      مبروك لفريق عالي على الفوز، و خصوصا اللاعب المميز مهدي حميدان.

اقرأ ايضاً