العدد 4997 - الخميس 12 مايو 2016م الموافق 05 شعبان 1437هـ

آل رحمة يشيد بجهود الاتحاد ويؤكد بانه يشهد نقلة نوعيه

الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية سعادة النائب غازي فيصل آل رحمة عضو مجلس النواب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، ينظم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بطولة البومسي المفتوحة للتايكوندو اليوم السبت على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة (قاعة D) في تمام الساعة الثالثة عصراً.

وسيشارك في البطولة العديد من اللاعبين واللاعبات الذين يمثلون الأندية والمراكز والأكاديميات التابعة لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس من الجنسين الذكور والإناث.

وأكد سعادة النائب غازي فيصل آل رحمة أن رعايته للبطولة تأتي إيماناً منه بالوقوف مع الألعاب الرياضية سواء الفردية أو الجماعية ولمساندة الرياضة البحرينية ووصولها إلى أعلى المستويات ، مبيناً أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس يشهد نقلة نوعية خاصة في ظل الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الادارة برئاسة سعادة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الادارة ، وأشار إلى أن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب حريصة على دعم المسابقات والأنشطة الرياضية ومبدياً ثقته الكاملة بقدرات الاتحاد بتنظيم مميز للبطولة.

وأنهت اللجنة العليا للتايكوندو جميع الاستعدادات والترتيبات الخاصة بانطلاق البطولة حيث أجرت اجتماع فني يوم أمس مع الفرق المشاركة وقدمت لهم الآلية التي ستتبعها اللجنة في البطولة والقوانين التي سوف تتبعها وهي الأنظمة والقوانين الخاصة بالاتحاد الدولي للتايكوندو .

وأكد المستشار والمدير الفني للتايكوندو توفيق نويصر أن البطولة تعتبر من البطولات التي يحرص اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بتنظيمها باستمرار خاصة انها تعطي فرصة كبيرة للجنة العليا للتايكوندو باختيار اللاعبين واللاعبات للمنتخبات الوطنية الذي تنتظره العديد من المشاركات في الفترة القادمة ، مشيراً إلى أن الدعم الكبير الذي يقدمه الاتحاد للعبة التايكوندو تؤكد حرص الاتحاد على تقديم سبل الدعم والراحة للجنة .

وأوضح توفيق نويصر أن البطولة سوف يشارك فيها العديد من اللاعبين واللاعبات ، متوقعاً ان تكون المنافسة قوية على المراكز الأولى .

وسوف يقوم راعي البطولة سعادة النائب غازي فيصل آل رحمة ورئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس سعادة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بتتويج الفائزين في البطولة بعد ختام المنافسات .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً