العدد 4997 - الخميس 12 مايو 2016م الموافق 05 شعبان 1437هـ

دورة روما لكرة المضرب: بويي يواجه موراي في نصف النهائي

حجز الفرنسي لوكاس بويي، المصنف 52 عالميا، مقعده في الدور نصف النهائي من دورة روما المختلطة، خامس دورات الماسترز للالف نقطة في كرة المضرب البالغة جوائزها 3ر4 ملايين يورو للرجال و4ر2 مليون يورو للسيدات، دون ان يلعب بعد انسحاب منافسه الارجنتيني خوان موناكو.

وهذا افضل انجاز في مسيرة اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 22 عاما والذي شارك بهذه الدورة بنظام "الخاسر المحظوظ" في التصفيات نتيجة انسحاب مواطنه جو ويلفريد تسونغا.

وكانت افضل نتيجة لبويي، الباحث عن لقبه الاول، في دورات الماسترز للالف نقطة وصوله هذا الموسم الى الدور الرابع من دورة ميامي.

ويأمل بويي الذي خاض الشهر الماضي النهائي الاول في مسيرته لكنه خسر امام الاسباني فرناندو فرداسكو في دورة بوخارست، ان يواصل مغامرته لكن المهمة لن تكون سهلة لانه سيواجه في دور الاربعة البريطاني اندي موراي المصنف ثانيا والفائز على البلجيكي دافيد غوفان الثاني عشر 6-1 و7-5.

ولدى السيدات، بلغت الاسبانية غاربيني موغوروسا نصف النهائي بعدما تخطت السويسرية تيميا باتشينسكي الحادية عشرة 7-5 و6-2، فيما تغلبت الرومانية ايرينا كاميليا بيغو على اليابانية ميساكي دوي 6-2 و7-6 (7-3).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً