العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ

"الخليجي التجاري" يشارك كراعي ذهبي في مسابقة "القارئ العالمي"

خليل المير
خليل المير

شارك المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، كراعي ذهبي بمسابقة البحرين العالمية لتلاوة القرآن الكريم "القارئ العالمي" في دورتها الثانية التي اختتمت مؤخراً تحت رعاية كريمة من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأسدل الستار على الدورة الثانية للمسابقة الثلثاء الماضي بتتويج محمد الخالجي من المملكة المغربية بلقب القارئ العالمي في فرع الترتيل، فيما حظي بلقب القارئ العالمي في فرع التدوير القارئ العالمي محمد العربي قصطالي من المملكة المغربية أيضاً. وشارك في الدورة الثانية لهذه المسابقة 7 آلاف متسابق من 91 بلداً، فيما بلغ عدد المؤسسات القرآنية في المسابقة 112 مؤسسة من 33 بلداً.

وتعليقاً على مشاركة المصرف كراعي ذهبي لهذه المسابقة، قال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل إسماعيل المير: "إن مشاركتنا كراعي ذهبي لهذه المسابقة هو نابع من إيماننا المطلق بأهمية المساهمة في دعم الفعاليات المجتمعية التي تعود بالنفع على مملكة البحرين. مضيفاً إن المصرف الخليجي التجاري ومنذ إنطلاقه العام 2004 وضع نصب عينيه خدمة المجتمع بمملكة البحرين بمختلف مكوناته، وكوننا راعي ذهبي في مسابقة بحجم القارئ العالمي التي لاقت كل الدعم والاهتمام من قيادة المملكة الرشيدة هو شرف لنا نظراً لما تحمله من رسالة سامية تعكس حرص المملكة على نشر أعظم كتاب، وما يحمله من قيم ومبادئ ربانية".

وتقدم المير بالشكر الجزيل إلى اللجنة المنظمة على ما قامت به من جهود ساهمت في إكساب هذا الحدث زخماً ونجاحاً في عامه الثاني انعكس في وضع بصمته الإقليمية على أجندة الفعاليات المهتمة بتلاوة القرآن على صعيد العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً