العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ

الشياطين يواصلون تحقيق الأرقام القياسية السلبية

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

ماذا يمكنك أن تقول عن مانشستر يونايتد هذا الموسم بعد كل ما قيل؟ فالشياطين من وقت لآخر يحققون الأرقام القياسية ولكن بالسلب تحت قيادة الهولندى لويس فان جال.

واحتل اليونايتد المركز الخامس فى جدول البريميرليج هذا الموسم، بعد أن فرط فى المركز الرابع لصالح غريمه التقليدى مانشستر سيتى، بعد أداء باهت طوال الموسم. 46 هدفا فقط صحيفة "ذا صن" كشفت عن أرقام سلبية عديدة حققها لاعبو اليونايتد هذا الموسم بعد أن سجلوا 46 هدفا فقط فى 37 مباراة هذا الموسم أقل بـ24 هدفا سجلها السيتى، وبالنسبة للغير متابع جيداً لتاريخ العملاق الأحمر، فإن هذا الرقم يعتبر "تافه" للغاية.

أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن معدل تسجيل الفريق فى كل مباراة بلغ 1.24، وهو أقل معدل تهديفى للفريق، متخطياص الرقم القياسى موسم 2004/05 عندما تم تسجيل 58 هدفا بمعدل 1.53 هدف فى كل مباراة.

يعانى مانشستر يونايتد من ضعف كبير فى مستوى الهجوم، لأكثر من سبب أبرزها تراجع بعض مستوى اللاعبين مثل قائد الفريق واين رونى، أما السبب الثانى فهو سياسة فان جال العقيمة التى تعتمد على الدفاع أكثر من الهجوم، ويلعب رونى ومارسيال فى وسط الملعب، بينما يتقدم لاعب الوسط مروان فيلاينى للامام، وغيرها من التغييرات المثيرة للجدل. وضم اليونايتد فى الصيف الماضى الهولندى ممفيس ديباى، الذى تراجع مستواه بشكل لا يصدق، بالإضافة إلى مارسيال المتألق ولكنه يحارب وحده فى الخط الأمامى عندما يلعب فى مركزه، بينما تم تصعيد ماركوس راشفورد لسد العجز الهجومى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً