العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

عسكر يهنئ الأهلي بلقب كأس ولي العهد للكرة الطائرة

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر عن خالص التهاني والتبريكات إلى مجلس إدارة النادي الأهلي بمناسبة فوز الفريق الأول للكرة الطائرة بلقب كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة للمرة الثانية في تاريخه.

وأشاد الأمين العام بالأداء المتميز الذي قدمه النادي الأهلي في البطولة ليفوز بأغلى الكؤوس عن جدارة واقتدار في ظل ما قدمه من عطاء فني رائع طوال المسابقة وما أظهره من روح قتالية عالية في المواجهة النهائية، منوها بالأداء المتميز للاعبين والجهود الكبيرة للجهازين الفني والإداري، مشيراً إلى أن الفوز لم يأتي من فراغ وإنما هو نتيجة لدعم ومؤازرة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة طلال كانو، والدور البارز لرئيس جهاز اللعبة علاء الحلواجي الذي قاد اللعبة إلى المزيد من النجاحات خلال السنوات الماضية.

كما نوه عسكر بالأداء الرائع لفريق النجمة وما تحلى به لاعبوه من روح رياضية عالية ومستوى فني متميز متمنياً للفريق حظا أوفر في المسابقات القادمة.

وأثنى الأمين العام على الدور البارز للاتحاد البحريني للكرة الطائرة وما بذله من جهود كبيرة في سبيل إخراج حفل الختام بصورة لائقة ومشرفة، مشيراً إلى أن تشريف سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة نجل سمو ولي العهد الأمين، نائب راعي الحفل كان له أبلغ الأثر في إنجاح الحدث ليكون بمثابة مسك للختام للموسم الرياضي 2015-2016 للكرة الطائرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً