العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

"الحكمة للمتقاعدين" تكرم 150 متقاعداً من القطاعين

المنامة – جمعية الحكمة للمتقاعدين 

تحديث: 12 مايو 2017

تقيم هيئة التأمين الاجتماعي وبالتنسيق مع جمعية الحكمة للمتقاعدين الحفل الأول لتكريم المتقاعدين من القطاعين العام والخاص، في (18 مايو/ أيار 2016) بفندق الريتز كارلتون، وذلك برعاية كريمة من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

ويأتي هذا الاحتفال بدعم من وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة الوزير المشرف على هيئة التامين الاجتماعي، حيث أتم مجلس إدارة الهيئة إجراء جميع الترتيبات الخاصة بالحفل وبالمكرمين الذين يصل عددهم إلى حوالى 150 مكرماً.

وقد شكلت لجنة مشتركة بين هيئة التأمين الاجتماعي وجمعية الحكمة للمتقاعدين لإبراز هذا الحدث بما يليق بالمتقاعدين وما بذلوه من جهود كبيرة ومخلصة في خدمة الوطن حيث وصل عطاء بعضهم لما يقارب الخمسين عاماً أسهمت في بناء وتنمية مملكة البحرين.

وأقرت اللجنة التنظيمية معايير مناسبة لعملية اختيار المكرمين من بينها الخدمة الأطول والعمر الأكبر والعمل المتميز، كما تم إقرار أن يتم تكريم المتقاعدين من القطاعين العام والخاص.

ويأتي تنفيد هذا الاحتفال الأول برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان لتعم الفرحة قلوب المتقاعدين خاصة من شملهم التكريم وأهاليهم لهذه الرعاية السامية من ربان سفينة البناء معتبرين ذلك تكريماً مضاعفاً لهم بتواجدهم في هذا الحفل مشيدين بالدور الإنساني والحضاري لصاحب شعلة السلام ومؤكدين أن ذلك ليس غريباً على سموه فهو القائد الأول لمسيرة البناء والتنمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً