العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

الحلواجي: نعم... شعرت باليأس وفوزنا بالكأس معجزة!

لاعبو الأهلي يرفعون علاء الحلواجي بعد التتويج بلقب «أغلى الكؤوس»  - تصوير : محمد المخرق
لاعبو الأهلي يرفعون علاء الحلواجي بعد التتويج بلقب «أغلى الكؤوس» - تصوير : محمد المخرق

أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس جهاز كرة الطائرة علاء الحلواجي أنه شعر باليأس بعد أن وصلت نتيجة الشوط الخامس إلى (14-11) لصالح النجمة، مضيفاً «عندما تصل المباراة إلى هذه النتيجة في الشوط الحاسم من الطبيعي أن تشعر باليأس، اعتقدت أن الأمور انتهت وأن الخسارة مصيرنا، لكن ما حدث أشبه بمعجزة، (الحظ) لعب إلى جانبنا».

ورفض الحلواجي الحديث عن أن التحكيم هو السبب الرئيسي وراء عودة الأهلي إلى التعادل في الشوط الحاسم، كما أكد أن لاعبيه لم يحتفلوا بالتتويج بكأس ولي العهد في الشوط الرابع، مضيفاً «كنت أرى اللاعبين يحتفلون بالتتويج بالكأس قبل المباراة، قلت لهم إن المباراة صعبة وإن النجمة هو ثاني أفضل فريق فنيا في الموسم بعد داركليب وهذا ما ثبت في النهائي، وحذرت اللاعبين من ذلك».

وقال الحلواجي أيضاً: «في اللحظات التي شعرت فيها باليأس كنت أنظر إلى الجمهور الأهلاوي الوفي، وكنت أتساءل: كيف سنقابله بعد الخسارة ونحن الذين عودناه على البطولات في الآونة الأخيرة؟، الحمد لله أننا لم نجعله يخرج من الصالة خائبًا».

العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:33 ص

      الف مبروك للجميع .. وبالأخص لرئيس وأعضاء إدارة الإتحاد حيث ظهر المستوى الفني العام لجميع الفرق جيد جدا والمنافسة جدآ صعبه بين الأربعه الكبار ..
      مع اشتداد المنافسه من أغلب الفرق ونتمنى العوده والمنافسة بقوة لفريق المحرق ....
      مع شكري وتقديري للجميع لاعبيين وحكام وإداريين ..
      شكراً لكم ...

    • زائر 1 | 5:04 ص

      تستاهل ابو حسين انته سر القلعة الصفراء دخلت فنفخت في طائرتهم فارجعت الروح فيها بإذن الله وهاهي اليوم تحصد ثمار ما بذرته فيها ومن وصل ما وصلت حتى العربية لم ترهبكم ولا هزتكم ولكن هز الحديد الصيرفي ورقص على الجيش المصري ابناء عنان فعلا قدتم كتيبة متكاملة لم تخدمها الظروف في الدوري هذا العام ولكن ختمت بالمسك
      نصيحة
      للفرق التي تريد المنافسة عليها ان تنظر للاهلي بعين الواقع و تنزل من كبريائها و تقرء قراءة واقعية لعناصر النادي الاهلي وتحركاته لكي تستطيع ان تجارية

اقرأ ايضاً