العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

"كابتن أميركا": سيفل وور يتصدر إيرادات دور السينما في اميركا الشمالية للأسبوع الثاني

تصدر الجزء الثالث من سلسلة افلام الاثارة والخيال "كابتن أمريكا" إيرادات دور السينما في اميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد (15 مايو/ أيار 2016).

وحقق فيلم "كابتن أمريكا": سيفيل وور، الذي يشارك في بطولته كل من كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور وسكارليت جوهانسون وايملى فان كامب، إيرادات بلغت 72.6 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وجاء في المركز الثاني فيلم الخيال والمغامرات "ذا جانجل بوك"، الذي يشارك في اداء اصوات شخصياته كل من نيل سيثي وبن كنجسلي وبيل موراي وإدريس إلبا، محققا إيرادات بلغت 17.8 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم الاثارة والجريمة "موني مونستر"، الذي أخرجته النجمة جودي فوستر ويشارك في بطولته كل من جورج كلوني وجوليا روبرتس، محققا ايرادات بلغت 15 مليون دولار.

واحتل المركز الرابع فيلم الرعب والاثارة "ذا داركنيس"، والذي يشارك في بطولته كل من جينيفر موريسون وكيفين بيكون، محققا ايرادات بلغت 5.2 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس فيلم الدراما والكوميديا "ماذرز داي"، والذي يشارك في بطولته كل من جينفر أنيستون وجوليا روبرتس وكيت هدسون وجيسون سوديكس، محققا ايرادات بلغت 3.3 مليون دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً