العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

دوري أبطال آسيا: لخويا والجيش ينقلان معركتهما إلى الساحة القارية

تنتقل المعركة بين لخويا والجيش القطريين من الساحة المحلية إلى المسرح القاري وذلك عندما يتواجهان الثلثاء في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويستضيف لخويا، الطامح ببلوغ الدور ربع النهائي للمرة الثالثة في تاريخه، المواجهة الأولى مع مواطنه على ملعبه قبل أن ينتقل إلى ملعب الأخير في 25 الحالي من اجل لقاء الإياب.

وستكون مواجهة الثلثاء الخامسة بين الفريقين هذا الموسم بعد إن تبادلا الفوز في الدوري (2-صفر للجيش و3-صفر للخويا) ثم في مسابقة كأس قطر حين فاز الجيش باللقب بعد فوزه على منافسه في النهائي 2-1، ونصف نهائي كأس الأمير إذ فاز لخويا 2-1 وتأهل إلى النهائي إذ يلتقي السد الجمعة المقبل.

وسيسعى لخويا جاهدا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من اجل الخروج فائزا بنتيجة تريح أعصاب جمهور قبل لقاء الإياب، معولا على خبرته في المسابقة القارية الأم إذ سبق له أن تأهل إلى ربع النهائي عامي 2013 و2015، في حين لم يسبق للجيش أن تأهل إلى ربع النهائي وهو يخوض غمار الدور الثاني للمرة الثانية بعد العام 2003.

ومن المؤكد أن طموح الفريقين يتجاوز الدور ربع النهائي بل يريد كل منهما تعويض إخفاق الدوري المحلي الذي ذهب لقبه للريان، وتكرار انجاز السد الذي توج باللقب القاري العام 2011.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً