العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

الرئيس السوداني يتسلم أوراق اعتماد سفير البحرين في الخرطوم

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

نقل سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم في جامعة الدول العربية الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لرئيس جمهورية السودان الرئيس عمر البشير وتمنياتهم الطيبة له موفور الصحة والسعادة وللشعب السوداني الشقيق اطراد التقدم والازدهار. جاء ذلك خلال تقديم الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة أوراق اعتماده للرئيس عمر البشير كسفير غير مقيم لمملكة البحرين لدى جمهورية السودان.

ورحب الرئيس بالسفير، متمنياً له النجاح والتوفيق في أداء مهمته، مؤكداً متانة العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، والتي يتطلع السودان قيادة وشعباً لتنميتها في المجالات كافة، وطلب من سفير المملكة نقل تحياته وتمنياته الطيبة لقيادة البحرين.

من جانبه، أعرب السفير الشيخ راشد بن عبدالرحمن عن تطلعه وثقته في الارتقاء بمستوى التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين ليشهد آفاقاً جديدة خلال الفترة القادمة، مشيداً بالتطور القائم في سبيل تعزيز وتطوير تلك العلاقات بما يحقق آمال وطموحات الشعبين الشقيقين في التقدم والرخاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً