العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

اللجنة العليا للمشاريع والإرث ترعى مونديال "فولاذ" الرمضاني

الجفير - نادي النجمة 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت اللجنة المنظمة لمونديال هشام فولاذ الرمضاني لكرة الصالات التحضير لانطلاق منافسات هذا العام وذلك برعاية رسمية من قبل (اللجنة العليا للمشاريع والإرث- قطر) وتستضيف صالة نادي النجمة منافسات المونديال، وذلك بمشاركة 16 فريقا، بدءا من 8 من شهر يونيو/ حزيران المقبل وحتى 25 منه.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعا الأسبوع الماضي مع ممثلي اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وذلك في العاصمة القطرية (الدوحة).

ومثل اللجنة المنظمة كل من رئيس العمليات التشغيلية عبدالله بوجيري، ورئيس التطوير الاستراتيجي عبدالله بوعلي، بالإضافة إلى رئيس تكنولوجيا المعلومات والعلاقات العامة عيسى أكبر، فيما مثل اللجنة العليا للمشاريع والإرث كل من مدير إدارة التواصل المجتمعي خالد الجميلي وأنفال الكندري.

وناقش الطرفان سلسلة من الأفكار التطويرية المزمع تطبيقها في نسخة هذا العام، في حين أبدى ممثلو الراعي الرسمي (اللجنة العليا للمشاريع والإرث) إعجابهم الكبير بالتحضيرات التي وصلت إليها اللجنة المنظمة لتنظيم المسابقة.

وقال عضو اللجنة المنظمة للبطولة عيسى أكبر إن رعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث سيكون لها بالغ الأثر في نجاح البطولة على الصعيد التنظيمي والتسويقي.

ونوه بالجهود التي يبذلها الأشقاء في دولة قطر من أجل خدمة المسابقات الرياضية في المنطقة، وعلى وجه التحديد مونديال هشام فولاذ الرمضاني.

وذكر أن اللجنة المنظمة انتهت من اعتماد الفرق المشاركة خلال نسخة هذا العام، والتي ستشهد مسابقتين واحدة للكبار والثانية للفئات العمرية.

وأشار إلى أن اللجنة اعتمدت 8 فرق للكبار منها 5 فرق بحرينية و3 سعودية.

وفيما يتعلق بمنافسات الفئات ، فتقرر مشاركة 5 أكاديميات كروية، بالإضافة إلى 3 مدارس، وذلك للفئة تحت 12 عاما.

يشار إلى أن مونديال هشام فولاذ هو بطولة خيرية يعود ريعها لمرضى السرطان.

وانطلقت النسخة الأولى من المونديال العام 2008 واستمر حتى 2012، فيما توقف في العامين 2013 و2014، وعاد العام الماضي وسجل نجاحا كبيرا تنظيميا وفنيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً