العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ

"جامعة الخليج" تكرم طلبة الطب الفائزين بمسابقة فن الخطابة بالإنجليزية

المنامة ـ جامعة الخليج العربي 

تحديث: 12 مايو 2017

فازت الطالبة بكلية الطب والعلوم الطبية سارة عمر عبد الجواد بالمركز الأول في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية السادسة عشرة التي نظمها حديثا قسم اللغة الإنجليزية بجامعة الخليج العربي في قاعة مركز الجوهرة البراهيم للطب الجزيئي وعلوم المورثات، عن خطابها المعنون بـ "الاكتئاب".

وقد استقطبت المسابقة هذا العام نسبة تُعدُّ الأكبر بين مسابقات السنة التحضيرية الذين قرروا خوض المنافسة مع من هم أكثر خبرة من أقرانهم من طلبة الطب.

وفازت الطالبة هبة طارق رفعت بالمركز الثاني عن خطابها الذي حمل عنوان: "الضوضاء البيضاء"، فيما فاز بالمركز الثالث الطالب محمد عبدالمجيد العوضي عن خطابه بعنوان: "غرابة"، في الوقت الذي فازت فيه الطالبة أبرار عبدالله طوق بجائزة أفضل متسابق مبتدئ عن خطابها الذي جاء بعنوان: "عالم مليء بك".

كرم الطلبة الفائزين عميدُ شئون الطلبة بجامعة الخليج العربي عبدالرحمن يوسف، مؤكداً المنافسة القوية بين المشاركين والمشاركات من طلبة الطب الذين اختاروا مواضيع متنوعة قدموها باللغة الإنجليزية عكست مدى تمكنهم من اللغة وأساليب الخطابة والأسلوب في التعبير عن الذات، مما يؤهلهم للمشاركة في مسابقات على نطاق أوسع، ومما يكسبهم احترام الآخرين لقدرتهم على التغيير عبر الالقاء المؤثر  والتواصل الناجح والقدرة على إيصال الأفكار بوضوح للآخرين.

فيما شارك في تحكيم الخطابات المشاركة كل من مدرّسة اللغة بكلية المعلمين  شادية رضي، وباحثة الفولبرايت في الجامعة الاهلية سارة بيركنثال.

في نهاية الأمسية قام طلبة نادي الدراما بالتعاون مع مشرف مركز مصادر التعلم الذاتي محمد ماجد الماجد بتنظيم وتقديم عمل مسرحي بسيط بعنوان: "خارج الصندوق"، ويعد هذا عملهم السنوي الخامس على التوالي حيث عرضوا من خلاله العديد من أفكارهم الجديدة والأفكار المستوحاة من بعض الأعمال العالمية القديمة، حيث شارك في التمثيل وتنظيم الكواليس والصوتيات نحو 12 طالباً وطالبة من مختلف السنوات الدراسية في كلية الطب والعلوم الطبية المنتمية إلى الجان النادي التنظيمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً