العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ

دي خيا يريد الرحيل لريال مدريد

عادت قصة الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا حامي عرين مانشستر يونايتد والرحيل لصفوف ريال مدريد وصيف بطل الليغا للساحة الكروية من جديد مع اقتراب فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي ريال مدريد، قد حمل مسؤولية فشل صفقة التعاقد مع الحارس الإسباني دي خيا، لفريقه مانشستر يونايتد بالميركاتو الصيفي الماضي، بالثواني الأخيرة وذلك بعد تأخره في إرسال مستندات الحارس إلى رابطة الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة آس الإسبانية "المدريدية" الشهيرة فإن دي خيا كان من المقرر تجديد عقده مع مانشستر يونايتد ولكنه يفضل التريث قليلاً قبل حسم مصيره لرغبته الكبيرة في اللعب لريال مدريد بالموسم المقبل.

وصاحب الـ25 عاماً لا يزال يأمل في اللعب بالعاصمة الإسبانية مدريد رفقة الفريق الملكي وينتظر اتصالا من مسئولي الريال للانتقال لصفوفهم بداية من الموسم القادم بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب برفقتهم بنهاية السوق الصيفية الماضية ولكن مهزلة الفاكسات التي لا تعمل في الوقت المحدد حالت دون حدوث ذلك.

ولدى نادي ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز القرار الصعب والحاسم في ذلك سواء بالعودة لمفاوضته والتعاقد معه أو صرف النظر عنه نظير تألق الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس صاحب الـ29 عاماً المنقذ للفريق الملكي لفترة طويلة خلال الموسم وتواجد الحارس كيكو كاسيا.

ويشعر النادي الملكي بأنه مدين لدي خيا بعدما فشل بضمه في الميركاتو الصيفي القادم  بالثواني الأخيرة من السوق خصوصاً وأن فلورنتينو بيريز وجد فيه الحارس المثالي لإيكر كاسياس  في ريال مدريد.

وشرط السماح بانتقال دي خيا صاحب الـ25 عاما لصفوف ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو هذا الصيف حاضرا وحصرا للقلعة الملكية ولكن بعد 15 يونيو/ حزيران القادم يمكن لمسئولي الأولد ترافورد وضع السعر الذين يريدونه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:58 م

      سحابة صيف
      مرده الريال بيطبع

    • زائر 2 | 8:24 ص

      الاستغناء عن نافاس راح يكون اسوء قرار اتخذه بيريز يجب المحافظة على افضل اللعبين في الفريق

    • زائر 1 | 8:05 ص

      مرحبا مظريط

      راحت عليك حارس من الفريقك العنصرية

اقرأ ايضاً