العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ

راشد سند وسيدمحمد هاشم بطلي الشباب والناشئين في البطولة المفتوحة

الخميس المقبل تقام المباراة النهائية للعموم والأشبال

الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق اللاعب راشد خالد سند لقب فئة الشباب في بطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة وذلك على إثر فوزه المستحق على نظيره اللاعب سعود القاسمي بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس بعد أدوار متعددة نجح فيها اللاعبان راشد وسعود من الوصول لهذه المرحلة، إذ لم يجد اللاعب راشد سند صعوبة تذكر بالفوز في هذه المباراة بفضل خبرته العالية وجاهزيته الفنية.

وعلى صعيد متصل نجح اللاعب سيد محمد هاشم من تحقيق لقب فئة الناشئين في بطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة بعد فوزه على نظيره اللاعب رضي علي رضي بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء بعدما مباراة سطر فيها اللاعب البطل مستويات رائعة أمام اللاعب الصاعد رضي علي.

وفي مباريات فئة العموم وصل اللاعب راشد سند إلى المباراة النهائية بعد فوزه الصعب على اللاعب حمد بوحجي بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين بعد مباراة قوية للغاية ليلاقي اللاعب إلياس الياسي في نهائي هذه الفئة والذي تغلب على اللاعب علي رضي بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين في مباراة الدور قبل النهائي.

وقد شهد هذه الجولات المهمة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً