العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ

رئيس مجلس النواب يزور البرلمان المغربي بدعوة رسمية... ولتوقيع اتفاقية تعاون

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

يغادر وفد نيابي برئاسة رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا، مساء اليوم الثلثاء (17 مايو/ أيار 2016) إلى المملكة المغربية الشقيقة، تلبية لدعوة من رئيس مجلس النواب بالمملكة المغربي الشقيقة راشيد الطالبي العلمي.

ومن المقرر أن تشهد الزيارة الرسمية توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين المجلسين، وبين الأمانة العامة في المجلسين، لتعزيز التعاون في مجال التدريب والعمل في المؤسسة التشريعية وتبادل الخبرات، كما سيتم خلال الزيارة عقد جلسة مباحثات رسمية مشتركة مع مجلس النواب المغربي، ومجلس المستشارين المغربي، واللقاء بعدد من كبار المسئولين في المملكة المغربية الشقيقة.

وتأتي الزيارة البرلمانية الرسمية في إطار العلاقات المتميزة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة، وفي ظل ما تشهده العلاقة من تطور وتكامل بفضل توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وملك المملكة المغربية الشقيقة جلالة الملك محمد السادس.

وكان وفد من مجلس النواب المغربي برئاسة راشيد الطالبي العلمي قد زار مملكة البحرين في شهر مارس/ آذار الماضي، حيث تشرف بلقاء القيادة وكبار المسئولين في البلاد، وتم عقد جلسة مباحثات رسمية مشتركة، تم خلالها تعزيز المواقف والتنسيق البرلماني، وتأكيد الموقف البحريني والمغربي تجاه الأمن والاستقرار، ودعم المشاريع الاقتصادية والتعاون البرلماني المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً