العدد 5002 - الثلثاء 17 مايو 2016م الموافق 10 شعبان 1437هـ

مطالبات بجولة «مجانية» لزيادة الحضور الجماهيري

ناشد رئيس جهاز كرة القدم بنادي الحد أسامة المالكي رئيس الاتحاد البحريني الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالسماح للجماهير بالدخول مجاناً للمباراة الختامية للفريق في الدوري أمام الحالة غداً، والتي ستشهد تتويجاً تاريخياً للفريق الحداوي للمرة الأولى باللقب بعد أن حسم ذلك قبل جولتين من النهاية. وأضاف المالكي في مداخلته عبر برنامج «كورة في كورة» بقناة البحرين الرياضية «نأمل من اتحاد الكرة وفي طليعتهم الشيخ علي بن خليفة بالنظر في هذا الأمر بعين الاعتبار وأسوة بما يحصل في نهائي كأس الملك، وهذا سيكون خير تكريم للجماهير الحداوية التي حرصت على حضور جميع مباريات الفريق هذا الموسم وساهمت في نجاح الدوري».

إلى ذلك ذهبت بعض الجماهير إلى ما هو أبعد من ذلك، إذ طالب أحد المتصلين وكذلك البعض في وسائل التواصل الاجتماعي بأن يكون الدخول مجانياً في كل مباريات الجولة الأخيرة تكريماً للجماهير التي حرصت على حضور مباريات الموسم الجاري، وكذلك لزيادة الأعداد الجماهيرية في لقاءات الجولة الأخيرة الهامة.


... ورئيس الاتحاد يستجيب: «الدخول مجاني»

بعد المناشدات في برنامج «كورة في كورة» عبر قناة «البحرين الرياضية»، وجَّه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى دخول الجماهير لكافة مباريات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بالمجان ودون احتساب رسوم للتذاكر عليهم. وستبدأ الجولة اليوم الأربعاء بمباراتي المحرق والرفاع على استاد البحرين الوطني والرفاع الشرقي مع المالكية على ملعب مدينة خليفة الرياضية، ويوم غدٍ الخميس سيلعب الأهلي مع سترة باستاد البحرين الوطني، المنامة والبسيتين في استاد النادي الأهلي والحد مع الحالة بملعب مدينة خليفة الرياضية، وستبدأ جميعها في الساعة 5:45 عصراً.

العدد 5002 - الثلثاء 17 مايو 2016م الموافق 10 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً