العدد 5002 - الثلثاء 17 مايو 2016م الموافق 10 شعبان 1437هـ

"السيارات الأوروبية" تطرح خيارات تمويل ميسرة للراغبين في امتلاك سيارة "جاكوار أو لاند روفر"

كشفت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار ولاند روفر الفارهة في مملكة البحرين، عن طرح خيارات تمويل ميسرة ومتميزة في إطار سعيها إلى تيسير الحصول على تمويل مرن وملائم يرضي طموحات التواقين إلى اقتناء إحدى روائع جاكوار أو لاند روفر عبر برنامجها المطور لخدمات التمويل الحصرية.

وتهدف خدمات جاكوار لاند روفر للتمويل لتزويد زبائن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر بأفضل برامج التمويل المتاحة من خلال تعاونها الوثيق والمثمر مع المصارف ومؤسسات التمويل المحلية لتوفير حلول تمويلية حصرية لشراء السيارات عن طريق برامج التمويل المباشر أو الاستئجار للتملك.

وقال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية، بول ييتس: إن الشركة تسعى بصورة حثيثة إلى ابتكار واستحداث أفضل الصفقات وبرامج التمويل المجزية التي لطالما لقيت استحسان وقبول زبائن الشركة وهو ما يتماشى تماماً مع فلسفتنا الرامية إلى تحقيق تطلعات عشاق جاكوار ولاند روفر.

وأضاف إلى أن برامج التمويل المبتكرة تهدف في الأساس إلى تقليل نفقات تمويل شراء السيارات الجديدة وفق أسس بديلة ومرنة وتختلف من طراز لآخر ومن منتج لآخر. ونوه إلى أن الشركة تتعاون مع مجموعة من المصارف ومؤسسات التمويل المحلية وتعمل وفق وتيرة مستمرة على تطوير عروضها وإثراءها بمزايا تنافسية تصب في مصحلة الزبائن.

وأكد ييتس أن العروض والبرامج الترويجية تلبي متطلبات شريحة كبيرة من المتطلعين إلى اقتناء سيارات جاكوار أو لاند روفر إلا أن جهات التمويل تحتفظ بحقها في تحديد أهلية الزبون للاستفادة من العروض والبرامج المتاحة من عدمها.

وكشف ييتس عن تواجد عروض تمويل حصرية ومتاحة حالياً منذ نحو عام واحد، والآن فمع طرح مجموعة جديدة من الموديلات كسيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً قد يفضي إلى زيادة الإقبال على عروض وخدمات التمويل الحصرية خلال الأشهر القليلة القادمة. ومن هذا القبيل عكفت الشركة على تطوير برامج الخدمات التمويلية المقدمة لاستيعاب مجموعة أكبر من الموديلات وبالتالي تنويع الخيارات المتاحة لزبائنها.

وأردف أنه على ثقة بأن هذه الخطوة كفيلة بتنمية أعمال الشركة وفق أعلى المعايير المضمونة في ما يتعلق بالمنتجات والخدمات على حد سواء.

وأفاد بأن فكرة خدمات التمويل نابعة من توجه الشركة لإحلال قيمة مضافة لزبائنها من خلال دعم العروض المطروحة من المصارف وتيسير إجراءات شراء أي من سيارات جاكوار ولاند روفر داخل المعرض ودون الحاجة لتكبد عناء البحث عن مصادر التمويل المناسبة.

وارتأت الشركة من خلال ذلك تعزيز ثقة الزبائن في عروض التمويل المقدمة بمنحها تسمية "جاكوار" أو "لاند روفر" لإيضاح دورها في تيسير وتسريع إجراءات التمويل. كما أوضح أن تبني هذا المفهوم دفع بالشركة إلى التفكير جدياً في تعيين سفراء لعلاماتها التجارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً