العدد 5002 - الثلثاء 17 مايو 2016م الموافق 10 شعبان 1437هـ

كأس أوروبا 2016: اينلر يغيب عن تشكيلة سويسرا الأولية

لوزان (سويسرا) - أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مدرب منتخب سويسرا لكرة القدم الكرواتي فلاديمير بتكوفيتش اليوم (الأربعاء) 18 مايو/ أيار 2016 تشكيلة اولية من 28 لاعبا يغيب عنها القائد السابق غوكهان اينلر للمشاركة في نهائيات كأس اوروبا 2016 التي تستضيفها فرنسا من 10 يونيو إلى 10 يوليو.

وقال بتكوفيتش في بيان "اني آسف بالنسبة إلى غوكهان. انه لاعب كبير يتمتع بشخصية كبيرة، لكن يجب أن أبقى وفيا لأفكاري وأعمالي"، مشيرا إلى أن لاعب وسط ليستر سيتي لم يلعب دقيقة واحدة في 2016 حتى بعد أن ضمن ناديه لقب بطل الدوري الانجليزي.

ولم يستدع بتكوفيتش لاعب وسط نابولي الايطالي سابقا الى المباريات الاستعدادية الاخيرة لمنتخب سويسرا، ومن بين الغائبين ايضا هناك تيم كلوزه وفابيان لوستنبرغر وفالنتين ستوكر.

وعاد فابيان فراي الى التشكيلة، واستدعى المدرب لاول مرة لاعب يونغ بويز دينيس زكريا ومهاجم بال بريل امبولو.

وسينخرط اللاعبون الـ 28 بمعسكر تدريبي من 22 مايو الى 3 يونيو في مدينة لوغانو، على ان يعلن بتكوفيتش التشكيلة النهائية من 23 لاعبا في 29 الحالي.

 

وهنا اللاعبون:

- للمرمى: رامون بوركي (بوروسيا دورتموند الألماني) ومارفين هيتس (اوغسبورغ الألماني) وايفون مفوغو (يونغ بويز) ويان سومر (بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني).

- للدفاع: يوهان دجورو (هامبورغ الألماني) ونيكو الفيدي (مونشنغلادباخ) وميكايل لانغ (بال) وستيفان ليشتشتاينر (يوفنتوس الايطالي) وجان فرانسوا موباندجي (تولوز الفرنسي) وريكاردو رودريغيز (فولفسبورغ الألماني) وفابيان شار (هوفنهايم الألماني) وفيليب سنديروس (غراسهوبرز) وستيف فون برغن (يونغ بويز) وسيلفان فيدمار (اودينيزي الايطالي).

- للوسط والهجوم: فولان بهرامي (واتفورد الانجليزي) وايرن درديوك (قاسم باشا التركي) وبليريم دزيمايلي (جنوى الايطالي) وبريل امبولو وريناتو ستيفن ولوكا زوفي (بال) وجيلسون فرنانديس (رين الفرنسي) وفابيان فراي (ماينتس الألماني) وادمير محمدي (باير ليفركوزن الألماني) وهاريس سيفيروفيتش (اينتراخت فرانكفورت الألماني) وشيردان شاكيري (ستوك سيتي الانجليزي) وشاني تاراشاي (غراسهوبرز) وغرانيت جاكا (مونشنغلادباخ) ودينيس زكريا (يونغ بويز).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً