العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

رسميًا .. القاضي يُنصف البرسا في نهائي كأس الملك

أعلن قاضي محكمة الاستئناف في إسبانيا اليوم عن قبوله طعن نادي برشلونة في قرار الحكومة الإسبانية التي كانت قد أقرت يوم أمس منع مشجعي البلاوحرانا من حمل شعارات العلم الكتالوني خلال مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا المقرر أن تقام يوم الأحد القادم على أرضية ميدان "فيستنتي كالديرون" في مدريد.

وكان يوم أمس العديد من الفاعلين الرياضيين والسياسيين وعلى رأسهم رئيس الليجا "خافيير تيباس" قد أيدوا هذا المنع مؤكدين أن الأعلام الكتالونية هي من بين الوسائل التي ترمي إلى تحطيم إسبانيا، لكن متابعة برشلونة القضائية أنصفته وزفت لجماهيره النبأ السار، حيث إن الجماهير سيتمتعون بكافة حريتهم التعبيرية وسيستطيعون التلويح بشعاراتهم كما يشاءون.

 وتأتي هذه النزاعات في إطار رغبة إقليم كاتالونيا في الانفصال عن إسبانيا، الأمر الذي يحاول القائمون على الشأن السياسي في البلاد تحديه بشتى الطرق الممكنة لتجنب وابل المشاكل الناتجة عن ذلك.

هذا وسيدخل نادي برشلونة المواجهة وهو منتش بلقب الدوري الإسباني الذي حققه بعد معاناة لم تنفرج حتى الجولة الأخيرة، فيما سيكون خصمه الأندلسي إشبيلية هو الآخر بمعنويات مرتفعة جدًا إثر ظفره يوم الأربعاء الماضي بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:03 ص

      لماذا لايلعب البرشا في ملعب العاصمة مدريد ( ماهذا الخوف يا ابطال الورق )
      حتى في اوروبا هناك تمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    • زائر 2 | 4:09 م

      كبير يا البرشا و انت تلعب على كأس التعارف و اما كؤوس الماركات تقصد ابطال اوروبا فهى تلعب بفرق الماركات و الماركات للماركات

    • زائر 1 | 10:43 ص

      العملاق الكتالوني

      #كن_كتالوني_دائما_منتصر ؛؛؛ لقد تم تجهيز 3 أماكن في قاعة ملعب الكامب نو معقل العملاق الكتالوني واحد لكأس الليغا وواحد لكأس الملك وواحد لهداف الليغا .. والآخرون قاعتهم لا شيء أبدا ، كبير يا البارسا دائما كبير.

اقرأ ايضاً