العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

رئيس "الأعلى للصحة" يبحث التعاون مع "السعودي لاعتماد المنشآت الصحية"

المنامة -  المجلس الأعلى للصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة سبل التعاون مع المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية في هذا المجال، وخصوصاً أن معايير المركز السعودي تعتبر معايير استرشادية في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن علاقة الاعتماد بنظام الضمان الصحي الوطني الذي تعتزم مملكة البحرين تطبيقه، وما تشكله أهمية اعتماد المنشات من المحافظة على جودة الخدمات الصحية في مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقباله في مقر المجلس، مدير عام المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية سالم بن عبدالله الوهابي وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية مريم عذبي الجلاهمة ومدير إدارة الاعتماد بالمركز السعودي ماجدة الشيباني وزهرة بدر من المجلس الأعلى للصحة.

 ورحب رئيس المجلس الأعلى للصحة بوفد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، مستعرضاً آفاق التعاون الثنائي بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة في القطاع الصحي والطبي.

الجدير بالذكر أن المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية هو الجهة الحكومية المخولة وضع معايير الجودة لكافة المرافق الصحية الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية وتقييمها ومنح شهادات الاعتماد لمن يثبت التزامه بتطبيقها، وهو منبثق عن المجلس الصحي السعودي.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً