العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

الخياط: باتيروف قادر على تحقيق نتيجة ايجابية بأولمبياد ريو دي جانيرو

الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث سعادة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الخطة الكاملة لإعداد لاعب منتخب المصارعة الحرة آدم باتيروف خلال اجتماعه باللاعب بحضور مدربه والجهاز الفني والإداري وذلك قبل مشاركة المصارع آدم باتيروف في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في البرازيل وبالتحديد في ريو دي جانيرو.

واطلع المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط على البرنامج الخاص الذي وضعه الجهاز الفني لإعداد اللاعب ويشتمل على إقامة معسكرات خارجية وتدريبات مكثفة وخوضه العديد من النزالات القادمة التي ستهيئ اللاعب بشكل كبير قبل المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس حريص على تهيئة الأجواء المثالية للمصارع آدم باتيروف قبل مشاركته في الأولمبياد حيث نتطلع لتحقيق انجاز في الدورة التي ستشهد مشاركة كبيرة من أبطال العالم وأن المصارع آدم باتيروف لديه كل الامكانيات الجيدة لتحقيق النتائج الايجابية والمنافسة على الميداليات الملونة التي ستكون تاريخية لمملكة البحرين في هذه اللعبة.

وأوضح الخياط أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية البحرينية سوف توفر كافة الخدمات الخاصة للاعب من أجل إحراز ونتيجة ايجابية وتشريف مملكة البحرين في هذا المحفل الكبير وأن اللاعب قادر على تحقيق هذا الانجاز في ظل تهيئة كافة الظروف المناسبة للمصارع.

وناقش الخياط مع الجهازين الفني والاداري الخطة الموضوعة لإعداد اللاعب في المرحلة القادمة حيث أن الاجتماع الذي عقده الخياط مع أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر تمخض عن توفير كافة الدعم للاعب في مشاركته التاريخية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

من جانب اخر، وعد لاعب منتخبنا للمصارعة الحرة آدم باتيروف بتقديم المستوى المميز في المنافسات والسعي لتحقيق الميدالية الذهبية لمملكة البحرين، وأكد أن المرحلة القادمة تعتبر في غاية الأهمية خاصة أنها ستكون مخصصة لإعداده للأولمبياد وأن المعسكرات التي سيقيمها سوف تهيئه بشكل مناسب لخوض الأولمبياد.

وقدم آدم باتيروف جزيل الشكر والتقدير للمهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وأعضاء مجلس الادارة على ثقتهم وحرصهم على تقديم كامل الدعم له، متمنياً أن يحقق الميدالية الذهبية في مشاركته التاريخية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:00 م

      لاحول الله
      هذا من بعد ومن اين اتيتم به
      اعدوا الصغار المواطنين وان شاء الله سوف يحرزون للبلد اغلا المسابقات
      وليس بالتجنيس

اقرأ ايضاً