العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

مازيراتي البحرين تعلن رسميّا عن تأسيس نادي مالكي مازيراتي في البحرين

أعلنت مازيراتي عن النادي الرسمي لملاك سيارات مازيراتي في مملكة البحرين(Maserati Owners Club Bahrain)، والتي تمثل جميع ملاك مازيراتي في البحرين.

وشارك في تأسيسها كل من السيد رفعت الغاوي وفرج القاسمي ومحمد الصديقي. ويتألف نادي مازيراتي من أكثر من 25 عضوا من جنسيات وثقافات مختلفة. وأراد المؤسسان بناء مجتمع يتمكن فيه الأعضاء من الاجتماع ومناقشة كل ما يتعلق بمازيراتي وتبادل شغفهم بسياراتهم.

ويحتضن النادي جميع طرازات مازيراتي الحالية مثل جران توريزمو وجران كابريو وكواتروبورتيه وجيبلي، وكذلك الطرازات الكلاسيكية والمحدودة مثل مازيراتي من جران توريزمو MC النسخة المئوية.

بهذه المناسبة قال أمبرتو شيني، المدير التنفيذي لشركة مازيراتي في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: "نحن سعداء جدا للترحيب رسميا بانضمام نادي مالكي مازيراتي في البحرين لعائلة مازيراتي، ونحن فخورون للتعامل مع المالكين الذين يشاركوننا نفس الشغف تجاه سياراتنا".

و بالنيابة عن نادي مالكي سيارات مازيراتي في البحرين، مؤسس النادي والرئيس السيد رفعت الغاوي صرح قائلا: " كوني واحد من العديد، من اصحاب سيارات مازيراتي والموالين لهذه العلامة التجارية المتميزة  لسنوات عديدة الآن في مملكتنا الجميلة البحرين ، أود القول بأن التمتع والشغف بهذه السيارة المصممة بشكل فريد وانيق، كوُن لدينا الرغبة القوية وجعلنا ندرك الحاجة الماسة إلى إنشاء نادي خاص لمالكي مازيراتي فقط ، ليكون النادي الرسمي الوحيد ليمثل جميع افراد و مالكي سيارات مازيراتي وإلى ترسيخ مكانها الفريدة في المملكة. هدفنا الرئيسي هو للتواصل و جمع أكبر عدد ممكن من اصحاب ومالكي سيارات مازيراتي في الوقت القريب، وذلك بهدف العمل الجماعي كفريق موحد واحد ، لبناء نادي اجتماعي عائلي بنجاح ، وللمشاركة في جميع الفعاليات و المناسبات الرئيسية في مجتمنا المنظم ، و أيضا لضمان مشاركتنا المستمرة في دعم كافة برامج التوعية وسلامة القيادة المتوفرة من قبل السلطات المحلية المحترمة .نحن لجنة متحفزة وفريق موحد. ونحن ملتزمون ومصممون بأن يكون نادي مالكي سيارات مازيراتي في البحرين ، مؤسسة مرموقة ، استباقية ، و غير هادفة للربح . نادينا سوف يتم التعرف اليه بشكل ممتاز و بمعايير عالية، لأننا نؤمن بإيماناً راسخاً بأن وجود و تأسيس نادي رسمي لأصحاب مالكي سيارات مازيراتي له قيمة مضافة ليس فقط بالنسبة لنا جميعا كأصحاب السيارات ، ولكن سيكون أيضا ميزة إضافية ومشتركة لمملكتنا العزيزة و للمستقبل الواعد لشركة مازيراتي العالمية والعلامتها ومكانتها التجارية . نحن سعداء و ممتنون للمكتب الإقليمي لشركة مازيراتي للحصول على موافقتهم لتأسيس نادينا ووضع ثقتهم بنا، و نحن ايضاً فخورون و يشرفنا تمثيل نادي مالكي سيارات مازيراتي رسمياً وحصريا لأول مرة في البحرين ".

وأضاف، نائب رئيس مجلس إدارة النادي السيد فرج القاسمي: "نحن متحمسون لافتتاح هذا النادي المرموقة في مملكة البحرين، ونحن نأمل في بناء مجتمع معروف لاصحاب مازيراتي وللترويج لمملكة البحرين كموطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط ومن الفن في دولتنا حلبة البحرين الدولية بي.أي.سي.

ومن جهته قال السيد محمد الصديقي،: "انا احد المساعدين و المساهمين في انشاء وتأسيس هذا النادي وذلك من دافع حبي وولائي لهذه العلامه التجارية. طموحنا هو جذب اكبر عدد من ممتلكي هذه العلامه التجارية الى النادي بالاضافة الى جعل هذا النادي من اكبر نواديا لسيارات, لينافس اكبر انديه السيارات في مملكة البحرين.  وسنقوم بإعداد برامج مختلفة وتجمعات منظمة لاعضاء هذا النادي وعوائلهم وذلك لتقويه وتعزيز الروابط بين أعضاء النادي لجعلهم كعائلة واحدة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 10:28 م

      فاضيين
      الناس في هوشة والعروس تبي رجل

    • زائر 4 | 10:08 ص

      تويوتا إيكو

      وأنا أيضا ممكن أقوم بتأسيس جمعية مالكي سيارات التويوتا إيكو في البحرين وما وراء نهر الأمازون! !!!!!

اقرأ ايضاً