العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

علي بن خليفة: الموسم الكروي حقق نجاحات لافتة فنيا وتنظيميا

بارك للفرق الفائزة وأشاد بتعاون جميع الأندية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن الموسم الرياضي 2015-2016 حقق نجاحات لافتة في المسابقات الكروية.

وقال علي بن خليفة في تصريح بمناسبة ختام الموسم إن الأندية كانت شريك أساسي في نجاح المسابقات التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم.

ولفت إلى الدور البارز الذي قامت به الأندية خلال الموسم الكروي، مشيدا بمجهوداتها في التعاون المثمر مع الاتحاد لإنجاح المسابقات.

وبارك رئيس الاتحاد لنادي الحد بمناسبة تحقيقه دوري "فيفا" لأندية الدرجة الأولى، بالإضافة إلى ناديي المحرق والمالكية لتحقيقهما المركزين الثاني والثالث.

كما هنأ علي بن خليفة ناديي البحرين والنجمة بمناسبة صعودهما إلى دوري الدرجة الأولى، بالإضافة إلى جميع الأندية الفائزة في مختلف المسابقات بالفئات العمرية.

وأشاد بدور الأندية في اهتمامها بفرق القاعدة والفئات العمرية، معتبرا أن هذه الفرق هي النواة الأساسية والمستقبلية لجميع الفرق.

 

شراكة ناجحة

واعتبر علي بن خليفة أن شراكة الاتحاد مع العديد من الرعاة والشركاء كانت ناجحة خلال الموسم الكروي.

ولفت إلى أن الاتحاد ومن خلال شراكته مع الراعي الرسمي لدوري الدرجة الأولى "شركة فيفا البحرين"، بالإضافة إلى الراعي الاستراتيجي "قنوات أبوظبي الرياضية" ساهم بشكل كبير في تقديم الإضافة النوعية للمسابقات الكروية.

وقال إن الاتحاد حقق جزءا من العملية التطويرية على المسابقات المنظمة، مؤكدا السعي نحو مزيد من التطوير بما يسهم في ارتقاء كرة القدم البحرينية، وذلك من خلال باب الرعاية والشراكة الناجحة مع مختلف الجهات.

وأشار إلى أن الاتحاد نجح في استقطاب العديد من الشركاء، وذلك بالشكل الذي يضمن نجاح المسابقات المختلفة ويأتي مقدمتها أغلى الكؤوس مسابقة كأس جلالة الملك المفدى، والتي حققت نجاحا منقطع النظير في هذا الموسم على المستويات التنظيمية والفنية.

 

داعم أساسي

وقال علي بن خليفة إن وسائل الإعلام المحلية المختلفة لعبت دورا أساسيا في دعم أنشطة الاتحاد.

وأضاف بأن التغطية الإعلامية التي حظيت به المسابقات الكروية أثرت الجوانب الفنية والتنظيمية وساهمت بشكل كبير في إنجاح دوري "فيفا" للدرجة الأولى بشكل كبير، بالإضافة إلى باقي المسابقات.

ولفت إلى أن الإعلام يعد من الدعائم الأساسية التي يرتكز عليها الاتحاد في عمله، وذلك من خلال شراكة متبادلة بين الجانبين بما تثمر عن نجاح أكيد وملموس النتائج لعمل الاتحاد.

ونوه بأهمية أن يواصل الإعلام دوره البارز لخدمة كرة القدم البحرينية، مؤكدا أن أبواب اتحاد الكرة مفتوحة على الدوام لجميع وسائل الإعلام، خاصة وأنهم شركاء في نجاح الموسم الكروي.

 

إشادة وتقييم

وأشاد رئيس الاتحاد بعمل اللجان المنضوية تحت مظلة الاتحاد، والتي كانت داعمة بقوة لنجاح المنافسات الكروية في هذا الموسم.

وقال إن لجان المسابقات، الحكام، الإعلام، الانضباط والاستئناف لعبوا دورا هاما في إنجاح عمل الاتحاد وتسهيل مختلف الجوانب لعمل الأندية خلال الموسم.

وأشار إلى أن جهود رؤساء وأعضاء اللجان كانت واضحة وصار لها أثرا واضحا في نجاح الموسم الكروي.

وأكد أن عمل اللجان سيتم تقييمه بناء على تقارير مرفوعة من قبل مختلف رؤساء اللجان.

وبين أن عملية التقييم هو أمر دوري يحرص الاتحاد على إقامته؛ لتلافي السلبيات ومحاولة تقوية الجوانب الإيجابية بما يعزز من عمل الاتحاد لإنجاح الأحداث الكروية والمسابقات المختلفة، والتي تعود في نفعها على الكرة البحرينية بشكل عام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً