العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

كأس إسبانيا: انريكي "لن نسأم من المباريات النهائية"

أعلن مدرب برشلونة لويس انريكي أن فريقه "لن يسأم" من خوض المباريات النهائية على غرار نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم غدا (الأحد) في مدريد ضد أشبيلية.

وعلق انريكي اليوم السبت (21 مايو/ أيار 2016) في مؤتمر صحافي على خوض أشبيلية اللقاء بروح معنوية عالية بعد تتويجه بلقبه الثالث على التوالي بالدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الأربعاء الماضي على حساب ليفربول الانجليزي: "أمل العكس، لكن في أي نهائي لم نعان كثيرا؟ خصوصا أمام خصم مليء بالتفاؤل، يملك نوعيات كبرى. لديهم بعض الغيابات الهامة، لكن أشبيلية اثبت انه فريق كبير. أنا متفائل واعتقد أننا سنفوز، لكن الأمر صعب. أشبيلية سينافس حتى الدقيقة الأخيرة".

وعن أسبوع الراحة الذي حصل عليه الفريق الكاتالوني أكثر من خصمه الأندلسي، قال لاعب الوسط السابق: "أشبيلية توج مجددا بالدوري الأوروبي، وبطريقة لافتة، لذا يخوض النهائي بدافع إضافي لتحقيق الثنائية... يجب تهنئتهم. نحن معتادون سويا على خوض النهائيات (في السنوات الأخيرة) وهم متخصصون في قلب النتائج. سيكون النهائي جذابا".

وقيم انريكي مواجهاته السابقة مع الفريق الأندلسي خصوصا بعد فوزه الصعب بالكأس السوبر الأوروبية 5-4 بعد التمديد، ثم فوزه وخسارته 2-1 في الدوري: "لعبوا جيدا ضدنا، من خلال الضغط والدفاع واللجوء إلى المرتدات. عملنا كثيرا هذا الأسبوع وتبادلنا الآراء للتأكد من الخروج بأقل إضرار ممكنة".

وعما إذا كان موسم فريقه ايجابيا بعد تتويجه بلقب الدوري وتوقف مشواره في دوري الأبطال عن الدور ربع النهائي أمام مواطنه اتلتيكو مدريد: "عن أي موسم تتحدثون؟ عن موسم 2015-2016 عندما أحرزنا الكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية والليغا الاسبانية؟ لن ارفض الحصول على ذات عدد الألقاب الموسم المقبل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً