العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

فتح باب القبول في جامعة البحرين نهاية مايو الجاري

 الصخير –  جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت جامعة البحرين أن فتح باب القبول للعام الجامعي 2016/ 2017، لخريجي الثانوية العامة للالتحاق بها سيتم نهاية شهر مايو / أيار الجاري.

وأفادت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة بأنَّه تُجرى حاليًا بالتعاون بين الجامعة والحكومة الإلكترونية ووزارة التربية والتعليم عملية التطوير والتجارب النهائية على منصةٍ إلكترونية خاصةٍ بعملية القبول، جرى تدشينها مؤخراً، من أجل التحول بآليات القبول وتقديم أوراق الالتحاق بالجامعة إلى الطريقة الإلكترونية، بهدفِ تسهيلِ تلك الآليات، وتحقيقِ أقصى ما يمكنُ من درجاتِ الدقَّة والسلاسةِ وتوفيرِ الوقتِ والجهدِ المبذولَيْن من قِبَلِ الطلبةِ وأولياءِ أمورهم في إجراءات القبول.

وأكدت العمادةُ أنَّ الإعلانَ عن فتح بابِ تقديم طلبات الالتحاق، وبقية إجراءات القبول سيتمُّ عبر وسائل الإعلام المختلفة، وبشتى الطرق الممكنةِ، ووفْقَ ما جرت بهِ عادة الجامعة في الحرصِ على أن تصل كافة المعلومات المتعلقة بعملية القبول سهلةً واضحةً إلى الطلبةِ وأولياء الأمورِ في موعدها.

الجدير ذكره أنَّ من بين شروط التقديم للالتحاق بالجامعة ألا يقل معدل الطالب التراكمي في الثانوية العامة عن 70 في المئة، وأن يقدم الراغب في الالتحاق بالجامعة اختبار القدرات العامة، ويجري المقابلة الشخصية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً