العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

سيميوني: المباراة ستختلف عن نهائي 2014 ولا أخشى الانتقادات

يستعد نادي أتليتكو مدريد الإسباني لديربي العاصمة الإسبانية في مواجهة جاره ريال مدريد وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وستقام المباراة على ملعب سان سيرو بمدينة ميلان الإيطالية يوم 28 من الشهر الجاري.

ويأتي ذلك بعد مشوار رائع من الروخيبلانكوس في البطولة إذ نجح في إقصاء حامل اللقب برشلونة في الدور ربع النهائي بينما تمكن من التأهل على حساب المرشح الأقوى أيضًا بايرن ميونيخ في نصف النهائي وفي الجانب الآخر عبر النادي الملكي من خلال فولفسبورغ الألماني ثم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وخرج صباح اليوم المدرب المدير الفني لكتيبة أتليتكو الأرجنتيني ديغو سيميوني في مؤتمر صحافي يتحدث عن توقعه لنهائي ميلان ويجيب على بعض الأسئلة سنعرضها لكم الآن.

كان السؤال الأول عن الفارق والاختلاف بين كتيبة أتليتي هذا الموسم وقبل هذا النهائي وقبل موسمين حينما قابل الميرنغي في نهائي دوري الأبطال أيضًا وانتهت المباراة بنتيجة 4-1 لريال.

وقال سيميوني في ذلك: "الوضع مختلف بسبب الليغا، فقد انتهى الموسم ونحن في المركز الثالث على الرغم من الموسم الرائع الذي قدمه اللاعبون ولكن في موسم 2014 فزنا بالدوري، والآن الدفاع أكبر فنحن لا نريد أن نخرج من دون بطولات".

وأضاف: "هذا ثاني نهائي لنا في ثلاث مواسم وهذا رائع للفريق ولنا جميعًا، لا نعتمد على لاعب واحد بالطبع غريزمان لاعب رائع ويتطور كثيرًا مع الوقت والتعليمات".

وبالحديث حول ملعب سان سيرو قال: "أجمل كرة تتواجد في إيطاليا لقد كنت مقيم هناك حينما كنت لاعب في صفوف إنتر ميلان، الأجواء في الملاعب رائعة وأصوات الجماهير تجعل المباراة أكثر حماسة".

"أتوقع أن يخوض ريال المباراة كما فعل أمام مانشستر سيتي، سيغلق الخطوط ويعود للدفاع ويستغل في ذلك كاسميرو وبالطبع ذلك سيكون صعب وأتوقع أن تكون مباراة قوية".

وفي رسالة إلى زيدان قال: "في البداية أحب أن أهنيك فأنت تقوم بعمل رائع وفي أوقات صعبة، لقد أعاد الروح إلى الفريق وأصبح الهجوم سريع مرة أخرى، جعل الفريق يقاتل بكل قوة ونجح في الفوز بالمركز الثاني في الدوري والوصول لنهائي دوري الأبطال".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:51 م

      طبعا اذا لعبت 11/0 وتعتمد على المرتدات وتضييع الوقت ستفوز
      للعلم ستكون مباراة عديمة الرائحة واللون

اقرأ ايضاً