العدد 5006 - السبت 21 مايو 2016م الموافق 14 شعبان 1437هـ

«البنك التجاري الكويتي» يعلن عن شراكة جديدة مع «الخطوط البريطانية»

الوسط – المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن البنك التجاري الكويتي و«الخطوط الجوية البريطانية» أمس السبت (21 مايو / أيار 2016) عن إطلاق ثلاث بطاقات ائتمانية جديدة من «ماستركارد» تحمل الشعار المشترك للبنك التجاري الكويتي و «الخطوط الجوية البريطانية» تتيح لحامليها تجميع نقاط «أفيوس» Avios، وهي عملة المكافآت للنادي التنفيذي لــ «الخطوط الجوية البريطانية» ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "القبس" الكويتية اليوم الأحد (22 مايو / أيار 2016).

وتعد بطاقات ماستركارد وورلد والبلاتينية، وكذلك البطاقة مسبقة الدفع هي البطاقات الوحيدة في الكويت والشرق الأوسط التي تحمل الشعار المشترك بين كل من البنك التجاري الكويتي والخطوط الجوية البريطانية. بالإضافة إلى ذلك، فإن البطاقات الجديدة التي أطلقها البنك التجاري الكويتي تهدف إلى الدمج بين مفهوم البطاقات ذات الطراز العالمي وبرنامج الولاء المعد لعملاء البنك والخطوط الجوية البريطانية على مستوى العالم. ويستطيع حاملو هذه البطاقات استخدام نقاط «أفيوس» للسفر إلى شتى بقاع العالم على متن الخطوط الجوية البريطانية وشركات الطيران الأخرى التي يضمها تحالف Oneworld.

وبمناسبة طرح هذه البطاقة الجديدة، قالت مديرة عامة قطاع الائتمان التجاري ومديرة عامة بالوكالة ــــ قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري الكويتي سحر الرميح : «إن دخول البنك التجاري الكويتي في شراكة مع كل من الخطوط الجوية البريطانية و«أفيوس» لإصدار هذه البطاقة يعد حدثاً بارزاً وإنجازاً مهماً يعكس حرص البنك على تطوير منتجاته وخدماته المصرفية، حيث نفتخر بأن نكون البنك الوحيد في الشرق الأوسط الذي يقوم بإصدار هذه البطاقات التي تحمل الشعار المشترك بين البنك والخطوط الجوية البريطانية والتي يندرج إصدارها ضمن استراتيجية البنك الرامية إلى تقديم أفضل منتجات البطاقات لعملائه».

وتابعت الرميح قائلة إن البنك التجاري الكويتي يثمن هذا التعاون مع «الخطوط الجوية البريطانية» و«أفيوس»، الذي من شأنه أن يمنح عملاء البنك مزايا عدة، حيث سيحصل العملاء على نقاط «أفيوس» مجانية عند تقدمهم وحصولهم على تلك البطاقات ذات الشعار المشترك، كما سيحصلون على نقاط مجانية مضاعفة عند استخدامهم بطاقتهم الجديدة خلال الشهور الثلاثة الأولى من إصدارها.

وأضافت الرميح قائلة إنه بإمكان العملاء من خلال هذه البطاقات تجميع نقاط «أفيوس» من خلال كل عمليات الشراء وحجز رحلات الطيران والتنزه لدى جميع أماكن الترفيه والتسوق وحتى التزود بالوقود أو خلال عمليات الشراء اليومية المعتادة التي يقومون بها، مبينة أن حصول عملاء البنك على البطاقات الجديدة واستخدامها في عمليات الشراء سوف يتيح لهم فرصة السفر إلى لندن وغيرها من وجهات السفر الأخرى، باستخدام نقاط المكافآت «أفيوس» التي قاموا بتجميعها.

وبهذه المناسبة أيضاً، قال رئيس مركز المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا بالخطوط الجوية البريطانية دي رينزيس: «إن العملاء الذين يتقدمون بطلب للحصول على بطاقة ماستركارد التي تحمل شعار كل من البنك التجاري الكويتي والخطوط الجوية البريطانية ويحصلون عليها سوف يحصلون على 25000 نقطة مجانية من نقاط المكافآت «أفيوس» والتي تمثل تكلفة تذكرة طيران ذهابا وعودة من الكويت إلى لندن خلال فترات الذروة لموسم السفر».

وأشار دي رينزيس إلى أن عدد نقاط أفيوس التي يحتاجها العملاء يعتمد على وجهة ودرجة السفر، فعلى سبيل المثال يستطيع العملاء السفر في أي وقت بخلاف أوقات الذروة من الكويت إلى لندن على الدرجة السياحية (بتذكرة ذهاب فقط) مقابل 10000 نقطة من نقاط المكافآت «أفيوس» أو السفر إلى نيويورك (بتذكرة ذهاب فقط) مقابل 23000 نقطة من نقاط «أفيوس» مع القيام بدفع الضرائب والرسوم ذات الصلة.

كما أوضح دي رينزيس أن بطاقات ماستركارد الجديدة التي تحمل شعار كل من البنك التجاري الكويتي والخطوط الجوية البريطانية تتمتع أيضاً بمزايا إضافية قيمة، ضمنها إمكانية الاستفادة من برنامج Priceless Cities المقدم من ماستركارد الذي يمنح معاملة خاصة لكبار الشخصيات، وكذلك مجموعة فريدة من الخدمات المتميزة في مجال الترفيه، وكذلك الفنادق والتسوق في جميع المدن حول العالم. كما يستطيع حاملو بطاقات ماستركارد وورلد وبطاقات ماستركارد البلاتينية الاستفادة من مزايا دخول قاعات الانتظار الفخمة في المطارات والحصول على تأمين السفر وخدمة المساعد الشخصي.

وفي تعليقه على إطلاق هذه البطاقة الجديدة، قال رئيس أسواق «أفيوس» في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ مارك جيومار: «إننا نعلم مدى اهتمام أعضائنا بالسفر والشراء، ومن ثم فإن هذه البطاقات تعد الطريقة المثلى التي تمكنهم من زيادة رصيدهم من نقاط المكافآت «أفيوس» للاستفادة من المكافآت الكثيرة المرتبطة بالسفر وحجز رحلات الطيران إلى أي دولة في جميع أنحاء العالم».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً