العدد 5006 - السبت 21 مايو 2016م الموافق 14 شعبان 1437هـ

"VIVA جسور" تفتتح وحدة الطوارئ الجديدة بمركز المحرق للرعاية الاجتماعية

أعلنت VIVA البحرين عن افتتاح وحدة الطوارئ الجديدة في مركز المحرق للرعاية الاجتماعية والتي تم انشاءها مؤخرا من قبل الشركة، يأتي ذلك امتداداً لدورها في دعم المجتمع المحلي من خلال برنامج الشركة للمسئولية الاجتماعية "VIVAجسور".  

وتم الافتتاح الرسمي بحضور الرئيس التنفيذي فيVIVA ، عليان الوتيد، ورئيس مجلس ادارة مركز المحرق للرعاية الاجتماعية، وليد الزامل، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقد جهزت VIVA وحدة الطوارئ الجديدة باللوازم الطبية والتي تشمل اسطوانات الأوكسجين، جهاز لمراقبة الحالات الخطرة، عربة لنقل الأدوية وثلاجة خاصة لتخزين الأدوية. وستكون خدمات الطوارئ متوفرة لجميع قاطني المركز.

وتأتي هذه المبادرة ضمن التزام VIVA بالمساهمة في المجتمع المحلي بالتعاون مع مركز المحرق للرعاية الاجتماعية، ويهدف هذا المشروع إلى توفير أفضل الرعاية والخدمات الصحية لكبار السن من المواطنين مع الأخذ بالاعتبار بدورهم الأساسي في انشاء مجتمعنا اليوم.

ويستوعب مركز المحرق للرعاية الاجتماعية 62 مواطناً من كبار السن حيث يوفر لهم الخدمات الاجتماعية، والصحية، والنفسية، والمعيشية، والترفيهية مجاناَ. كما يقوم المركز برعاية واعادة تأهيل، وعلاج كبار السن في مكان سكنهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً