العدد 5006 - السبت 21 مايو 2016م الموافق 14 شعبان 1437هـ

دليلة عبدالقادر تحقق المركز الثالث بمسابقة الجائزة الكبرى بالتشيك

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

أحرزت العداءة دليلة عبدالقادر المركز الثالث في سباق 3 آلاف متر ضمن مسابقة الجائزة الكبرى لألعاب القوى والتي أقيمت بمدينة "أوسترافا" بجمهورية التشيك وذلك بعدما قطعت مسافة السباق بزمن 8.51.31 دقيقة لتحقق الرقم الأفضل محليا وعربياً.

وبهذه النتيجة المتميزة تمكنت العداءة دليلة عبدالقادر من التفوق على نخبة من البطلات العالميات من فئة السيدات وهذا يعد بحد ذاته إنجازاً رائعاً للعداءة الشابة دليلة عبدالقادر التي شقت طريقها بنجاح نحو النجومية لتتفوق على من هم أكبر منها (فئة السيدات).

وأظهرت العداءة دليلة عبدالقادر مستوى متميز في السباق أثبتت من خلالها جدارتها وكسبت المركز الثالث بكل جدارة واقتدار لتبرهن عن قدراتها المتميزة في سباق 3 آلاف متر وتخرج برقم قياسي هو أفضل محليا وعربياً.

وتعتبر هذه النتيجة بمثابة مؤشر إيجابي على استعداد العداءة دليلة عبدالقادر للمشاركة في بطولة العالم للشباب والشابات التي ستقام ببولندا بشهر يوليو المقبل حيث تمكنت من التأهل بعدما أحرزت الرقم التأهيلي في بطولة غرب آسيا للشباب والشابات التي استضافتها البحرين خلال الشهر الماضي.

وتسعى عبدالقادر للظهور المشرف في المعترك العالمي لتشريف رياضة العاب القوى البحرينية في هذا المحفل وخصوصاً أنها مرشحة بقوة لإحراز نتيجة إيجابية بعدما تمكنت من مزاحمة عداءات أكبر سنا منها في مسابقة الجائزة الكبرى التي أقيمت مؤخراً بالتشيك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً